أخبار عاجلة
حسبلاوي يؤكد على إجبارية الخدمة المدنية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - شركة ذيب لتأجير السيارات تدعم وتجدد أسطولها بسيارات 2018

اقتصاد السعودية - شركة ذيب لتأجير السيارات تدعم وتجدد أسطولها بسيارات 2018
اقتصاد السعودية - شركة ذيب لتأجير السيارات تدعم وتجدد أسطولها بسيارات 2018

انت تشاهد اقتصاد السعودية - شركة ذيب لتأجير السيارات تدعم وتجدد أسطولها بسيارات 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 01:13 مساءً

باريس نيوز - قامت شركة ذيب لتأجير السيارات - الشركة الرائدة في مجال تأجير السيارات، بتجديد أسطولها من موديلات 2018 في مختلف الفئات وإضافته إلى أسطول سياراتها. الذي يضم مجموعه كبيرة من جميع أنواع من السيارات.
وبهذه المناسبة، أكد الأستاذ نايف بن محمد الذييب، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة ذيب لتأجير السيارات على سعي الشركة الدؤوب لتدعيم أسطولها بمختلف أنواع السيارات وأحدث الموديلات التي ترضي رغبات وتوقعات جميع فئات العملاء، مشيراً إلى أنه سيتم توزيع هذه السيارات على جميع فروع الشركة المنتشرة في أنحاء المملكة.
وقال الذييب نحن في الشركة ندرس احتياج السوق وأيضاً نسعى لتلبية رغبات العملاء في أنواع وأحجام السيارات ونهتم كثيراً بتحقيق هذه الرغبات في التنوع واختيار ما يرغبونه، ولهذا جددنا أسطولنا بهذه الموديلات الحديثة بكل فئاتها.
وأضاف: "يأتي تجديد الشركة لإسطول سياراتها بموديلات حديثة استعداداً لسياسة توسع الفروع، حيث نستعد لإفتتاح عدد أربع فروع جديدة موزعة في مدينتي العاصمة الرياض ومدينة جدة وقريباً سوف يتم تشغيلها لخدمة العملاء".
وتتميز شركة ذيب بخبرة في مجال تأجير السيارات لأكثر من 25 عاماً وهي واحدة من أكبر الشركات في هذا المجال في المملكة بتغطيتها للمناطق الرئيسة في المملكة (الوسطى، الغربية، الشرقية، الجنوبية والشمالية) بأسطول سيارات يزداد نمواً كل عام، كما تغطي الشركة بفروعها المطارات الدولية والإقليمية والمحلية في المملكة، ومراكز الصيانة المخصصة وكذلك خدمات المساندة على الطريق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - شركة ذيب لتأجير السيارات تدعم وتجدد أسطولها بسيارات 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - شركة ذيب لتأجير السيارات تدعم وتجدد أسطولها بسيارات 2018 " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - "نقابة البقالين" تكشف أسباب ارتفاع الأسعار فى شهر رمضان
التالى اقتصاد - "التموين" تكشف حقيقة صدور قرار بعدم إضافة المواليد الجدد للبطاقات