أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : استقرار العائد على أذون الخزانة في عطاءي اليوم

انت تشاهد مال و اقتصاد : استقرار العائد على أذون الخزانة في عطاءي اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:45 مساءً

باريس نبوز - استمرار ارتفاع العائد على أذون الخزانة في عطاءى اليوم

أظهرت البيانات الرسمية الصادرة عن وزارة المالية استقرار العائد على أذون الخزانة في عطاءي اليوم اللذين طرحهما البنك المركزى المصرى نيابة عن وزارة المالية.

وبحسب البيانات الصادرة عن وزارة المالية فإن متوسط العائد على أذون الخزانة أجل 182 يوما بلغ نحو 18.646% وسجل أعلى عائد نحو 18.731% وسجل أقل عائد نحو 17.501% وتم تغطية العطاء بمقدار 2.6 مرة.

وعلى نفس السياق بلغ متوسط العائد على أذون الخزانة أجل 364 يوما نحو 18.310% وسجل أعلى عائد نحو 18.380% في حين سجل أقل عائد نحو 18.099% وتم تغطية العطاء بمقدار 2.7 مرة.

وطرح اليوم الخميس، البنك المركزي المصري، نيابة عن وزارة المالية، أذون خزانة بقيمة 15.7 مليار جنيه، لسد عجز الموازنة العامة للدولة وتدبير النفقات.

ووفقًا لبيانات رسمية صادرة عن البنك المركزي، تبلغ قيمة الطرح الأول نحو 7.750 مليارات جنيه، لأجل 91 يومًا، بينما تبلغ قيمة الطرح الثاني نحو 8 مليارات جنيه لأجل 273 يومًا.

وتلجأ الحكومة إلى الاستدانة المحلية، عبر طرح أدوات دين «سندات وأذون خزانة»، وتعد البنوك العامة أكثر المشترين لتلك الأدوات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : استقرار العائد على أذون الخزانة في عطاءي اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : استقرار العائد على أذون الخزانة في عطاءي اليوم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد بعد الوقود.. 5 زيادات منتظرة في الأسعار بينها الأجهزة المنزلية
التالى اقتصاد بعد الوقود.. 5 زيادات منتظرة في الأسعار بينها الأجهزة المنزلية

معلومات الكاتب