أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد عمان - بلدية مسقط تنتهي من تجهيز موقع هبطة العيد بالعامرات

اقتصاد عمان - بلدية مسقط تنتهي من تجهيز موقع هبطة العيد بالعامرات
اقتصاد عمان - بلدية مسقط تنتهي من تجهيز موقع هبطة العيد بالعامرات

انت تشاهد اقتصاد عمان - بلدية مسقط تنتهي من تجهيز موقع هبطة العيد بالعامرات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 09:06 مساءً

باريس نيوز - العامرات ـ من عبدالله الجرداني:
أعلنت بلدية مسقط استعداداتها وجاهزيتها لإقامة هبطة عيد الفطر المبارك بولاية قريات بمحافظة مسقط التي ستقام يوم الأحد 25 رمضان لأول مرة في الولاية.
وأكد عيسى بن سالم الريامي مدير عام المديرية العامة لبلدية مسقط جاهزية البلدية لإقامة هبطة العيدين لأول مرة في الولاية بحيث تقام الاحد القام 25 من شهر رمضان هبطة عيد الفطر المبارك، فيما تقام يوم الخامس من ذي الحجة هبطة عيد الأضحى المبارك وذلك بناء على قرار لجنة الشؤون البلدية بالولاية في اجتماعها الرابع لهذا العام وإحياء للعادات والتقاليد العمانية الاصيلة.
وقال مدير عام بلدية مسقط بالعامرات بأنه تم الانتهاء من تهيئة موقع الهبطة والكائن بجانب مسلخ البلدية من حيث تحديد وتخطيط مواقف السيارات وأماكن البيع واقامة بعض المظلات لاستخدامها من قبل الأسر المنتجة لعرض منتوجاتها الخاصة بالعيد حيث تم التواصل مع جمعية المرأة العمانية لتشجيع الأسر الراغبة في بيع منتوجاتها.
ووجه الريامي الدعوة لكافة المواطنين أصحاب الماشية الراغبين في بيع ما لديهم من المواشي من خلال هذه الهبطة وقال: إن هبطة العامرات فرصة لكافة الأهالي والمقيمين لشراء ما يرغبونه من الأضاحي لأيام العيد مؤكدا على أن وقت الهبطة يبدأ من الساعة السادسة صباحا وحتى قبيل أذان المغرب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد عمان - بلدية مسقط تنتهي من تجهيز موقع هبطة العيد بالعامرات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد عمان - بلدية مسقط تنتهي من تجهيز موقع هبطة العيد بالعامرات " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - كندا تعتزم فرض رسوم جمركية انتقامية على منتجات أمريكية
التالى اقتصاد - "النقد الدولي" يتوقع نمو الاقتصاد القطري في العام 2018 بنسبة 2.6%.