أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : مصادر ترجح استمرار طارق قابيل وزيرا للصناعة

مال و اقتصاد : مصادر ترجح استمرار طارق قابيل وزيرا للصناعة
مال و اقتصاد : مصادر ترجح استمرار طارق قابيل وزيرا للصناعة

انت تشاهد مال و اقتصاد : مصادر ترجح استمرار طارق قابيل وزيرا للصناعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 08:16 مساءً

باريس نبوز - رجحت مصادر حكومية مسئولة، استمرار المهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة الخارجية، في التشكيل الوزارى الجديد والذي يترأسه الدكتور مصطفى مدبولى.

وأكدت المصادر، في تصريحات خاصة لـ«» أن الفترة الأخيرة شهدت عددا من الخطوات المهمة في القطاع منها إطلاق إستراتيجية الصناعة والتجارة 2020 - إطلاق خريطة الاستثمار الصناعى بالإضافة إلى صدور عدد من القوانين والقرارات المهمة للقطاع الصناعى والتي أسهمت بشكل جيد في تحسين أوضاع القطاع الصناعي.

علاوة على جانب جولاته الخارجية وتعد زيارته إلى روسيا من أهم الزيارات والتي تم خلالها توقيع عقد إنشاء المنطقة الروسية بقناة السويس، والاتفاق على إزالة معوقات التبادل التجاري وتسهيل إجراءات تسجيل الدواء وخطط لزيادة الاستثمارات بختام «اللجنة المصرية الروسية».

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان بتشكيل الحكومة الجديدة، ويأتي ذلك بعد النجاحات التي حققها مدبولي في ملف الإسكان خلال الفترة الماضية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : مصادر ترجح استمرار طارق قابيل وزيرا للصناعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : مصادر ترجح استمرار طارق قابيل وزيرا للصناعة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 12-6-2018 فى مصر
التالى اقتصاد - تباين مؤشرات البورصة بأرباح طفيفة بختام التعاملات

معلومات الكاتب