أخبار عاجلة
العالم الان - الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note9 -
العالم الان -  هاتف Infinix Hot S3X القادم -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - عاجل.. "التموين" تلغي صفقة شراء قمح روسي من شركة مقرها دبي

اقتصاد - عاجل.. "التموين" تلغي صفقة شراء قمح روسي من شركة مقرها دبي
اقتصاد - عاجل.. "التموين" تلغي صفقة شراء قمح روسي من شركة مقرها دبي

انت تشاهد اقتصاد - عاجل.. "التموين" تلغي صفقة شراء قمح روسي من شركة مقرها دبي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 07:31 مساءً

باريس نيوز -  ذكرت مصادر تجارية، أن الهيئة العامة للسلع التموينية المصرية قد ألغت شراء شحنة قمح روسية حجمها 60 ألف طن مع شركة  "إيه.أو.إس" للتجارة، والتي تتخذ من دبي مقراً لها.

وقالت المصادر لوكالة "رويترز"، اليوم الخميس، أن شركة “إيه.أو.إس" قامت ببعض التأجيلات في تسليم الشحنة، مما اضطر الهيئة العامة للسلع التموينية إلى إلغاء الصفقة.

وصرح وزير التموين المصري، في 23 مايو الماضي، إن شركة "إيه.أو.إس" للتجار، والتي تعد مورد كبير للقمح إلى مصر، لم تسلم شحنتي قمح جرى التعاقد عليهما مع الشركة.

والجدير بالذكر، أن وزارة الزراعة المصرية، قد رفضت شحنة قمح روسية حجمها 63 ألف طن لاحتوائها على مستويات من فطر الإرجوت الشائع في الحبوب تتجاوز المستوى المسموح به، في نهاية الشهر الماضي.

وكشف مشروع الموازنة المصرية للسنة المالية المقبلة 2018-2019، أن الحكومة تفترض استيراد 7 ملايين طن من القمح بسعر 220 دولاراً للطن شاملاً الشحن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - عاجل.. "التموين" تلغي صفقة شراء قمح روسي من شركة مقرها دبي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - عاجل.. "التموين" تلغي صفقة شراء قمح روسي من شركة مقرها دبي " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان