أخبار عاجلة
أخبار مصرية - تعرف على طقس أول أيام عيد الأضحى -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد تونس - 20-21 جوان 2019 موعد منتدى تونس للاستثمار

انت تشاهد اقتصاد تونس - 20-21 جوان 2019 موعد منتدى تونس للاستثمار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:52 مساءً

باريس نيوز - الخميس 7 جوان 2018

نسخة للطباعة

20-21 جوان 2019 موعد منتدى تونس للاستثمار

أفاد رئيس الهيئة التونسية للاستثمار «خليل العبيدي»، بأن فعاليات منتدى تونس للاستثمار ستنتظم يومي 20 و21 جوان 2019 ليصبح تنظيم هذه التظاهرة مرّة كل سنتين عوضا عن كل سنة.
وفسّر «العبيدي» في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للإنباء تغيير دوريّة انتظام المنتدى، بالمجهودات الكبرى التي يتطلبها الإعداد المسبق لهذا الحدث من خلال انتقاء مواضيع تكون جاذبة لصنّاع القرار والمستثمرين الأجانب وهو ما دفع المنظمين لتفضيل تنظيم التظاهرة كل سنتين خاصّة وأنّها تجلب عددا هاما من المشاركين (معدل ألف مشارك سنويا) من الأجانب والتونسيين والهياكل الدوليّة. وبالنسبة إلى المحور، الذّي سيقع اختياره بالنسبة لدورة 2019، أوضح العبيدي  أنه سيقع التركيز على محور تونس بلد رائد في مجال صناعة الذكاء وتكنولوجيات الاتصال وتطوّر جاذبية البلاد في هذا المجال.
 وقال أنّه في السنة، التّي لا يتم فيها تنظيم منتدى تونس للاستثمار يتم تنظيم ندوة قطاعيّة لافتا إلى أنّه سيقع تنظيم يوم خاص بصناعة مكوّنات السيّارات في نوفمبر 2018.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد تونس - 20-21 جوان 2019 موعد منتدى تونس للاستثمار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد تونس - 20-21 جوان 2019 موعد منتدى تونس للاستثمار " تم نقلة من موقع " الصباح تونس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الصباح تونس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال و اقتصاد : وزارة التخطيط تستقبل شباب جمعيتين (صور)
التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان