أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : الجزار وعابدين مرشحان لخلافة مدبولي في الإسكان

مال و اقتصاد : الجزار وعابدين مرشحان لخلافة مدبولي في الإسكان
مال و اقتصاد : الجزار وعابدين مرشحان لخلافة مدبولي في الإسكان

انت تشاهد مال و اقتصاد : الجزار وعابدين مرشحان لخلافة مدبولي في الإسكان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 04:13 مساءً

باريس نبوز - تترقب الأوساط المصرية الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد تكليف الرئيس السيسي للدكتور مصطفى مدبولي برئاسة الحكومة.

وأكدت مصادر مطلعة ترشيح أسماء بارزة لخلافة الدكتور مصطفى مدبولي في وزارة الإسكان، ويعد اللواء أحمد زكي عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية أبرز المرشحين لخلافة مدبولي، وشغل عابدين عددا من المناصب المهمة خلال الفترة الماضية ومنها حقيبة التنمية المحلية.

فيما رشحت مصادر أخرى الدكتور عاصم الجزار نائب وزير الإسكان رئيس هيئة التخطيط العمراني، لخلافة مدبولي لتولي الوزارة، خاصة أن الجزار لديه بصمة في المخططات العمرانية للمشروعات القومية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : الجزار وعابدين مرشحان لخلافة مدبولي في الإسكان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : الجزار وعابدين مرشحان لخلافة مدبولي في الإسكان " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان

معلومات الكاتب