أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة

اقتصاد السعودية - التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة
اقتصاد السعودية - التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة

انت تشاهد اقتصاد السعودية - التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 7 يونيو 2018 02:24 مساءً

باريس نيوز - أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية اليوم الخميس، عن تنفيذها بمشاركة عدد من الجهات الحكومية 13,194 جولة تفتيشية على منافذ تأجير السيارات في مختلف مناطق المملكة.
وأكد المتحدث الرسمي للوزارة خالد أباالخيل، أن الجولات التفتيشية التي نُفذت حتى 11 رمضان الحالي، أسفرت عن التزام 12,036 منشأة، في حين بلغ عدد المنشآت غير الملتزمة 395 منشأة، حيث جرى ضبط 500 مخالفة، منها 334 مخالفة التوطين، في حين وصلت المخالفات الأخرى إلى 166 مخالفة.
ودخل قرار (قصر العمل في منافذ تأجير السيارات) في كافة مناطق المملكة حيز التنفيذ في الأول من رجب، والمهن المشمولة بقرار توطين منافذ تأجير السيارات هي: المحاسبة، والإشراف، والمبيعات، والاستلام والتسليم.
ودعا أباالخيل عملاء الوزارة إلى التواصل معها عبر مركز الاتصال على الرقم (19911)، أو عبر تطبيق "معًا للرصد" على الأجهزة الذكية، وذلك لتلقي الاستفسارات والشكاوى الخاصة بمخالفات تطبيق القرار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - التزام أكثر من 12 ألف منشأة في قطاع منافذ تأجير السيارات .. وضبط 500 أخرى مخالفة " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال واقتصاد - بورصة طهران عند أعلى مستوى في تاريخها
التالى مال و اقتصاد : بعثة من الصناعات الهندسية إلى كوت ديفوار لبحث الفرص التصديرية