أخبار عاجلة
أخبار سعودية - رسميا..فابيو كاريلي مدرب الوحدة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - سعر الريال السعودى الآن في السوق السوداء

اقتصاد - سعر الريال السعودى الآن في السوق السوداء
اقتصاد - سعر الريال السعودى الآن في السوق السوداء

انت تشاهد اقتصاد - سعر الريال السعودى الآن في السوق السوداء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:03 صباحاً

باريس نيوز - استقر سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري، خلال تعاملات اليوم الأربعاء 2-5-2018، مسجلاً في البنك المركزي المصري نحو 4.70 جنيه للشراء، و4.73 جنيه للبيع.

ويشهد الريال السعودى حالة من عدم الاستقرار خلال الفترة الراهنة بسبب اقتراب موسم الحج والعمرة، حيث تسهد العملة السعودية اقبال كبير من المواطنين خلال هذه الفترة.

وسجل متوسط سعر الريال السعودى في السوق السوداء اليوم نحو 4.78 جنيها للشراء بينما وصل سعر البيع إلى 4.80 جنيها، فيما سجل سعر الدولار في البنك الأهلى المصري نحو  4.69 جنيه للشراء، و4.71 جنيه للبيع.

سجلت العملة السعودية في بنك مصر نحو 4.69 جنيه للشراء، و4.71 جنيه للبيع، فيما سجل في بنك القاهرة 4.69 جنيه للشراء، و4.74 جنيه للبيع.

سجل سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى نحو 4.68 جنيه للشراء، و4.73 جنيه للبيع، وسجل سعر الريال في بنك الإسكندرية 4.67 جنيه للشراء، و4.72 جنيه للبيع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - سعر الريال السعودى الآن في السوق السوداء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - سعر الريال السعودى الآن في السوق السوداء " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد السعودية - جمعية إنسان الخيرية تكرم بنك البلاد
التالى بورصة و اقتصاد - البورصة تشطب 3 شركات بسبب عدم استيفائها شروط القيد