أخبار عاجلة
اخبار الفنانين - أميرة تلقن غسان درسا لن ينساه -
اخبار الفنانين - لذة العفو.. أعظم من الانتقام -
اخبار الفنانين - الهيبة العودة الحلقة 6 -
اخبار الفنانين - شقيقة جابر تقصف جبهة خطيبته ! -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - تعاون جديد بين "المستلزمات الطبية" والجامعات لتقديم خدمات مجتمعية

اقتصاد - تعاون جديد بين "المستلزمات الطبية" والجامعات لتقديم خدمات مجتمعية
اقتصاد - تعاون جديد بين "المستلزمات الطبية" والجامعات لتقديم خدمات مجتمعية

انت تشاهد اقتصاد - تعاون جديد بين "المستلزمات الطبية" والجامعات لتقديم خدمات مجتمعية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 2 مايو 2018 11:03 صباحاً

باريس نيوز - أعلنت شعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة التجارية برئاسة محمد إسماعيل عبده عن استمرار دورها مع الجامعات المصرية لتقديم خدمات مجتمعية تفيد المواطن البسيط وطلبة الجامعات والمبتكرين.

جاء ذلك خلال اجتماعها في حضور الدكتور طارق سلمان نائب رئيس جامعة الازهر وممثلين عن جامعة النهضة ببني سويف لبحث سبل جديدة لزيادة التعاون في الفترة القادمة.

وأشاد علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة بدور الشعبة سواء على مستوي نشاطها بالغرفة أو الدور الاجتماعي ، واصفًا إياها بأنها من الشُعَب النشطة بالغرفة.

وقال "شكري"  : إن غرفة القاهرة من ضمن 3 غرف على مستوي العالم حصلت على مواصفة " الإيزو" في المسئولية المجتمعية ، مُطالبًا بالتنسيق فيما بين الغرفة من خلال شُعَبها والجامعات المختلفة لتبادل الخدمات المجتمعية والخبرات ، خاصة أن هناك بروتوكول تعاون بين غرفة وجامعة النهضة ببني سويف.

وسلم "شكري" درع غرفة القاهرة للدكتور طارق سلمان تكريمًا للتعاون المثمر الذي يتم بين الجامعة والشعبة خلال الفترة الحالية والذي ينتج عنه خدمات مجتمعية تفيد المواطن.

وقال محمد إسماعيل عبده : إن خدمات الشعبة مستمرة وستزداد في الفترة القادمة ومُتوقع تنوعها مع الجامعات المختلفة والبداية كانت مع جامعة الأزهر من خلال دورها مع  المستشفيات التي تخضع لإدارة الجامعة ، وتقديم عدد كبير من المستلزمات والأجهزة الطبية لها على سبيل التبرع مساندة لما تقوم به هذه المستشفيات من خدمات للفقراء بدون مقابل مثل " مستشفي الحسين الجامعي ومستشفي باب الشعرية التعليمي ومستشفي الزهراء الجامعي" ، مشيرًا إلى أن عطاء الشعبة مستمر ويزداد تدريجيًا في جميع ربوع مصر ، وهو دور اجتماعي نسعى إلى زيادته والتوسع به على مستوى الجمهورية لخدمة الفقراء وغير القادرين.

ونوه "عبده" إلى زيادة التنسيق مع الجامعات في المرحلة القادمة  لزيادة الدور المجتمعي خاصة بعد نجاح تجربة التعاون مع جامعة الأزهر وتقديم خدمات مجتمعية مهمة من خلال المستشفيات التي تحت إدارتها.

من جانبه أشاد الدكتور طارق سلمان بدور الشعبة المجتمعي مطالبًا بالتنسيق مع الجامعات الأخرى ليتسع دور الخدمة المجتمعية من خلال فتح باب تعاون جديد يفيد الجامعات وطلابها والتجار والمصنعين، خاصة أن تجربة مثل هذا التعاون تتم في دول كثيرة خارج مصر ولذلك هناك تقدم حقيقي في هذه الدول.

وطالب "سلمان" باجتماع مع أكبر عدد من الشعب التجارية بالغرفة لطرح ما توصلنا إليه مع شعبة المستلزمات الطبية من خدمات مجتمعية مهمة لتوسيع دائرة الاستفادة، خاصة أن الشعبة كان لها دور كبير في دعم المستشفيات بأجهزة مهمة تُفيد المواطن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - تعاون جديد بين "المستلزمات الطبية" والجامعات لتقديم خدمات مجتمعية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - تعاون جديد بين "المستلزمات الطبية" والجامعات لتقديم خدمات مجتمعية " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - وزير الإسكان يكلف بتركيب وصلات المياه الموفرة فى مشروعات الإسكان
التالى اقتصاد - سعر الدولار اليوم الأربعاء 2-5-2018 في البنك العربي الإفريقي