اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - أيمن الحلو: "وزارة التجارة" قننت الواردات لإعطاء فرصة أكبر للصناعات المصرية

اقتصاد - أيمن الحلو: "وزارة التجارة" قننت الواردات لإعطاء فرصة أكبر للصناعات المصرية
اقتصاد - أيمن الحلو: "وزارة التجارة" قننت الواردات لإعطاء فرصة أكبر للصناعات المصرية

انت تشاهد اقتصاد - أيمن الحلو: "وزارة التجارة" قننت الواردات لإعطاء فرصة أكبر للصناعات المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 06:49 مساءً

باريس نيوز - قال المهندس أيمن رياض الحلو عضو غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، إن الاكتفاء الذاتى من الصناعات المصرية نقلة حضارية كبرى، مشيرا إلى أن مدينة دمياط كانت المدينة الوحيدة المصنعة للأثاث وبعدها تم التوسع في كل المحافظات.

وأوضح في تصريح خاص"لـ الفجر"، أن الصناعات المصرية في تطور مستمر مما يجعلها تنافس بقوة عالميا، مشيراً إلى أن وزارة الصناعة والتجارة قننت الواردات لإعطاء فرصة أكبر للصناعات المصرية.

وشدد عضو غرفة صناعة الأخشاب والأثاث باتحاد الصناعات، على ضرورة العمل بطريقة عملية وليس الاعتماد على الشكل فقط، لافتا إلى أن بداية تغيير نمط التصنيع هو إقامة مدينة دمياط الجديدة.

وأشار الحلو، إلى أن التجمع الصناعى والمنافسة له عائد إيجابي على الاقتصاد المصرى، قائلاً: "انتهينا من إعداد استراتيجة لتدريب العمالة المصرية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - أيمن الحلو: "وزارة التجارة" قننت الواردات لإعطاء فرصة أكبر للصناعات المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - أيمن الحلو: "وزارة التجارة" قننت الواردات لإعطاء فرصة أكبر للصناعات المصرية " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بناء سجل الأوامر في «الوطنية للتعليم» ينطلق.. اليوم