هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - الصبيح والروضان تفقدا مركز خدمات الصديق

 

 

اقتصاد الكويت - الصبيح والروضان تفقدا مركز خدمات الصديق
اقتصاد الكويت - الصبيح والروضان تفقدا مركز خدمات الصديق

انت تشاهد اقتصاد الكويت - الصبيح والروضان تفقدا مركز خدمات الصديق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:13 مساءً

باريس نيوز - القبس الإلكتروني |

كشفت وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية هند الصبيح عن ارتفاع عدد الجهات الحكومية المشاركة في تقديم خدماتها لاصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مركز الصديق الى 12 جهة حكومية معنية بتقديم تلك الخدمات فضلا عن ارتفاع اعداد الملفات في المركز إلى أكثر من 4 آلاف ملف مشاريع صغيرة ومتوسطة.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية للوزيرة الصبيح برفقة وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان في مركز (الصديق) للمشروعات الصغيرة لتفقد الخدمات الجديدة التي أضافتها وزارة التجارة لخدمة رواد المشروعات الصغيرة.
وأشادت بمجاميع الشباب الكويتي من المتطوعين أصحاب فكرة انشاء وإدارة مركز الصديق للمشروعات الصغيرة والتنسيق مع الجهات المعنية مؤكدة أن المركز يشهد تطورا بشكل يومي بعد ان اكتملت كافة الجهات الحكومية المعنية لتشكل حكومة مول للمشروعات الصغيرة والمتوسطة الذي يقدم كافة الخدمات بشكل آلي للتسهيل على الشباب مراحل تأسيس مشاريعهم.

وأعربت الصبيح عن سعادتها للمشاركة في حفل تدشين خدمات جديدة لخدمة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مركز الصديق مشيرة إلى أن كل الخدمات التي يحتاجها أصحاب المشاريع الصغيرة أصبحت متوفرة تحت سقف واحد.
وفيما يتعلق بإجراءات مراقبة المشروعات الصغيرة لضمان عدم استغلالها من قبل ضعاف النفوس أكدت الصبيح أن هناك مراقبة وتدقيقا كشفا وجود حوالي 25 مشروعا صغيرا تم استغلالها بطرق ملتوية وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هؤلاء وإحالتهم إلى النيابة.
وردا على سؤال حول نظام (اسهل) والقيمة المادية للاشتراك فيه أفادت بأنه تم تخفيض القيمة لاصحاب المشروعات الصغيرة من 250 دينارا إلى 150 دينارا تسهيلا لهم في إنجاز معاملاتهم.
من جانبه قال وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان إن تسهيل بيئة الأعمال في البلاد هو هدف الحكومة بوجه عام من خلال اعتماد العمل الجماعي والتكامل بين جميع الوزارات.
وأضاف الروضان أن المشاريع الصغيرة والمتوسطة قضية حيوية ومصيرية لدى الحكومة لاسيما اللجنة الاقتصادية الوزارية التي افتتحت منذ أيام فرع منطقة (إشبيلية) لتأسيس الشركات بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.
وأكد أن تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة يعد أمرا حيويا لأن غيابه أحد المعوقات التي تواجه الشباب إضافة إلى الضغوط البيروقراطية المتراكمة على مدى سنوات طويلة والتي تسعى الوزارة إلى تخطيها باعتماد بعض الخطوات مثل الربط الإلكتروني.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - الصبيح والروضان تفقدا مركز خدمات الصديق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - الصبيح والروضان تفقدا مركز خدمات الصديق " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اقتصاد - "الجمارك" تعلن "اسعار" العملات الأجنبية بما يعادل الجنيه حتى نهاية نوفمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا