"لا لمرتضى منصور" يتصدر تويتر -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - هيئة الاستثمار: اتفاقية مع «دايملر»

 

 

اقتصاد الكويت - هيئة الاستثمار: اتفاقية مع «دايملر»
اقتصاد الكويت - هيئة الاستثمار: اتفاقية مع «دايملر»

انت تشاهد اقتصاد الكويت - هيئة الاستثمار: اتفاقية مع «دايملر»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 05:13 مساءً

باريس نيوز - أعلنت الهيئة العامة للاستثمار توقيعها اتفاقية مع شركة دايملر الألمانية لتأسيس أكاديمية لتدريب الشباب الكويتي على أحدث تقنية في قطاع السيارات، وبموجب هذه الاتفاقية تقوم شركة دايملر بتمويل هذه الأكاديمية بالكامل، وتقوم الهيئة العامة للاستثمار بصرف مكافآت مالية للمتدربين إيماناً منها بضرورة تشجيع الشباب الكويتي للانضمام لهذا البرنامج، وكذلك يأتي هذا الدعم المالي استمراراً لدور الهيئة العامة للاستثمار في المشاركة بالتنمية الوطنية داخل المجتمع الكويتي من خلال العديد من البرامج التنموية.
ولقد بدأت المجموعة 12 ضمن برنامج أكاديمية الكويت لتقنية السيارات برنامجها التدريبي بتاريخ 1 أكتوبر الجاري وسوف يستمر حتى 25 سبتمبر 2018. وقد تقدم للتسجيل في هذا البرنامج 108 متقدمين وتم قبول 12 متدرباً ممن تنطبق عليهم الشروط وبعد اجتيازهم لاختبارات القبول.
ومنذ بداية البرنامج التدريبي للأكاديمية في عام 2006 وحتى المجموعة الحادية عشرة والتي انتهى برنامجها التدريبي في 30 سبتمبر 2017 بلغ عدد من انضم لهذا البرنامج وأتم جميع متطلباته 101 متدرب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - هيئة الاستثمار: اتفاقية مع «دايملر» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - هيئة الاستثمار: اتفاقية مع «دايملر» " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اقتصاد - "الجمارك" تعلن "اسعار" العملات الأجنبية بما يعادل الجنيه حتى نهاية نوفمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا