أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

تعاملات اليوم - العملة الروسية تقلص خسائرها

تعاملات اليوم - العملة الروسية تقلص خسائرها
تعاملات اليوم - العملة الروسية تقلص خسائرها

انت تشاهد تعاملات اليوم - العملة الروسية تقلص خسائرها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 أبريل 2018 01:53 صباحاً

باريس نيوز - قلصت العملة الروسية في تعاملات ظهيرة اليوم الثلاثاء بعض الخسائر التي منيت بها بعد فرض الولايات المتحدة عقوبات على شركات ومؤسسات ورجال أعمال روس.

وبلغ سعر صرف الدولار بحلول الساعة 11:55 بتوقيت موسكو (08:55 بتوقيت غرينيتش) مستوى 62.2 روبل، بعدما اقترب في بداية التعاملات من مستوى 64 روبلا.

وبدأت العملة الروسية بالتراجع على خلفية العقوبات الأمريكية الأخيرة، وقال نائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش إن "الهبوط كان متوقعا، حيث أن العقوبات خلقت شكوكا كبيرة لدى المستثمرين، وسيتم العمل على تقليص هذه الشكوك".

من جهته توقع مدير مركز الدراسات الاستراتيجية الروسي، ورئيس مركز الإشراف على بورصة موسكو أليكسي كودرين، أن تشهد الأسواق الروسية فترة من التقلبات، لكنها سرعان ما ستعود إلى الاستقرار.

المصدر: "نوفوستي"

فريد غايرلي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " تعاملات اليوم - العملة الروسية تقلص خسائرها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " تعاملات اليوم - العملة الروسية تقلص خسائرها " تم نقلة من موقع " RT " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " RT " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - «جي إم سي» تعلن عروضاً حصرية بشهر رمضان في المملكة