هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسعار و اقتصاد - أخبار الاقتصاد في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان: "اسعار" "الدولار الأمريكي" – "الذهب" – الحديد – الأسمنت

 

 

انت تشاهد اسعار و اقتصاد - أخبار الاقتصاد في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان: "اسعار" "الدولار الأمريكي" – "الذهب" – الحديد – الأسمنت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:41 صباحاً

باريس نيوز - أخبار الاقتصاد في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان: "اسعار" "الدولار الأمريكي" - "الذهب" - الحديد - الأسمنت

آخر أخبار الاقتصاد في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان الأحد الموافق 14-1-2018 نطلعكم عليها بشكل يومي من خلال متابعتنا المستمرة لتطورات أوضاع الاقتصاد في ام الدنيا، حيث تشمل تغطيتنا الإخبارية "اسعار" "الدولار الأمريكي" في البنوك والذهب وأسعار الحديد والأسمنت، وكذلك تأثير "اسعار" "الدولار الأمريكي" في الاقتصاد المصري.

أخبار الاقتصاد في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان

  • طرح الأن وفي هذه الساعة الان البنك المركزي المصري أذون خزانة بقيمة 14.5 مليار جنيها نيابة عن وزارة المالية، من خلال طرحين، الأول بقيمة 6.7 مليار جنيها لأجل 91 يوما، والثاني بقيمة 7.7 مليار جنيها لأجل 266 يوما.
  • صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء الأوكازيون الشتوي غدا الإثنين، على أن يستمر لمدة أسبوعين على مستوى جميع مدن الجمهورية، حيث من المقرر أن يحصل أصحاب المحلات الراغبين في الأوكازيون الموافقة من مديرية التموين التابع لها.
  • صرح مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية المهندس خالد عباس عن البدء في الإجراءات الخاصة بتخصيص المرحلة الخامسة التكميلية لمشروع بيت الوطن، والتي طرحت من قبل للمصريين العاملين خارج البلاد الأن وفي هذه الساعة الان الأحد.
  • صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 278 سفينة بإجمال حمولة بلغت 16.9 مليون طن من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس في كلا الاتجاهين، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

"اسعار" "الدولار الأمريكي" في البنوك

سجل متوسط "اسعار" عملة "الدولار الأمريكي" الأمريكي المتداولة الأن وفي هذه الساعة الان الأحد الموافق الرابع عشر من شهر يناير الجاري 17.65 بما يعادل الجنيه المصري، كما يمكن الإطلاع على "اسعار" "الدولار الأمريكي" في البنوك العاملة بجمهورية ام الدنيا العربية من خلال : http:///.

"اسعار" "الذهب"

ارتفاع طفيف في "اسعار" "الذهب" الأن وفي هذه الساعة الان في جميع "اسعار" أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط اسعار الجنيه "الذهب" في الأسواق المصرية بدون مصنعية 5248 جنيها مصريا، كما سجل "عيار 24" الأن وفي هذه الساعة الان 750 جنيها.

نوع الوحدة متوسط "اسعار" "الذهب"
"عيار 24" 750
"عيار 21" 656
"عيار 18" 562
عيار 14 437
عيار 12 375

"اسعار" الحديد

المنتج متوسط اسعار الطن بالجنيه المصري
عز 12100
بشاي 12080
العتال 12050
عطية 12050
المراكبي 11950

"اسعار" الأسمنت

الشركة متوسط اسعار الطن بالجنيه المصري
العربية للأسمنت 935
أسمنت أسيوط 990
صناعات مواد البناء 905
أسيك المنيا 825
لافارج للأسمنت 925
القومية للأسمنت
بورتلاند طره 925
حلوان 925
ام الدنيا بني سويف 905
السويدي 930
جنوب الوادي 905
ام الدنيا للأسمنت قنا 895

اقرأ أيضا

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسعار و اقتصاد - أخبار الاقتصاد في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان: "اسعار" "الدولار الأمريكي" – "الذهب" – الحديد – الأسمنت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسعار و اقتصاد - أخبار الاقتصاد في ام الدنيا الأن وفي هذه الساعة الان: "اسعار" "الدولار الأمريكي" – "الذهب" – الحديد – الأسمنت " تم نقلة من موقع " اخبار الاقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الاقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسعار و اقتصاد - صعود جديد للدولار الأمريكي على حساب الجنيه المصري بعدد من البنوك والسوق السوداء
التالى اسعار و اقتصاد - ارتفاع "اسعار" "الدولار الأمريكي" واليورو والعملات في سوريا المصرف المركزي والسوق السوداء الأن وفي هذه الساعة الان الاثنين 15-1-2018 بداية التداول

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا