أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : بورصة السعودية ترتفع بعد تعيين وزير جديد للعمل

انت تشاهد مال و اقتصاد : بورصة السعودية ترتفع بعد تعيين وزير جديد للعمل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:25 مساءً

باريس نبوز - بورصة السعودية ترتفع بدعم آمال في تدفقات أجنبية

قفزت البورصة السعودية اليوم الأحد، بعد تعيين رجل أعمال بارز وزيرا جديدا للعمل، في خطوة لاقت ترحيبا على نطاق واسع من القطاع الخاص.

وقال خبراء اقتصاديون، إنه من المتوقع أن يساهم الوزير الجديد أحمد بن سليمان الراجحي في تهيئة بيئة ملائمة لقطاع الأعمال، وتعزيز التواصل بين القطاعين العام والخاص، والمساعدة في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأغلق المؤشر الرئيسي للسوق السعودية مرتفعا اثنين في المائة، مع صعود أسهم مجموعة سامبا المالية 4.7 في المائة ومصرف الراجحي 5.2 في المائة. والوزير الجديد أحد أبناء مؤسس مصرف الراجحي.

وقفز سهم المراعي 8.5 في المائة، محققا أفضل أداء في السوق، وأعلنت أكبر شركة لمنتجات الألبان في منطقة الخليج الأسبوع الماضي أنها تخطط لإنفاق 10.6 مليار ريـال (2.83 مليار دولار) في إطار خطة أعمال مدتها خمس سنوات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : بورصة السعودية ترتفع بعد تعيين وزير جديد للعمل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : بورصة السعودية ترتفع بعد تعيين وزير جديد للعمل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - ننشر سعر الروبل الروسى مقابل الدولار الأمريكى والجنيه المصرى اليوم الاثنين
التالى بورصة و اقتصاد - "الصناعات النسيجية" تطعن على إجراء انتخابات غرفة "الملابس الجاهزة"

معلومات الكاتب