أخبار عاجلة
السعودية الان - مقتل «25» حوثياً في جبهة صرواح -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - «بوبيان» يُطلق بطاقات فيزا الائتمانية للشركات الصغيرة

اقتصاد الكويت - «بوبيان» يُطلق بطاقات فيزا الائتمانية للشركات الصغيرة
اقتصاد الكويت - «بوبيان» يُطلق بطاقات فيزا الائتمانية للشركات الصغيرة

انت تشاهد اقتصاد الكويت - «بوبيان» يُطلق بطاقات فيزا الائتمانية للشركات الصغيرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 3 يونيو 2018 10:04 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2018/6/4

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 570

  • مزايا متعددة لأصحاب المشاريع الصغيرة عند استخدامهم لبطاقة فيزا الائتمانية للشركات

وقع بنك بوبيان مع شركة فيزا العالمية اتفاقا خاصا يمنح عملاء البنك من أصحاب المشروعات الصغيرة فرصة الحصول على مزايا متعددة عند استخدامهم لبطاقة فيزا الائتمانية للشركات.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك عبدالله التويجري ان هذه الخطوة تأتي من خلال حرص البنك على دعم المشاريع الصغيرة للشباب الكويتي كما تأتي ضمن ما قام به مؤخرا من تأسيس وحدة خاصة بمصرفية الأعمال لتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المميزة الخاصة بالشركات الصغيرة.

وأضاف: تربطنا مع فيزا العالمية علاقة استراتيجية انعكست آثارها الإيجابية على الخدمات والمنتجات التي نقدمها لعملائنا في مختلف القطاعات «مؤكدا ان المستقبل يحمل الكثير فيما يتعلق بتطور هذه العلاقة».

وأوضح انه تم تصميم بطاقة فيزا الائتمانية لمصرفية الأعمال خصوصا لتقدم لحاملي البطاقات مجموعة من المزايا والفوائد الاستثنائية والعديد من العروض والتجارب الفريدة من علامات تجارية رائدة.

وتتضمن خدمات فيزا للشركات أداة فيزا لإعداد التقارير المصرفية للأعمال Visa Business Reporting لمتابعة نفقات الشركة مع منح العملاء فرصة الدخول إلى 25 قاعة انتظار في العديد من المطارات في جميع أنحاء العالم.

كما يمنح برنامج DragonPass خصومات على مطاعم المطار وخصومات Agoda على آلاف الفنادق في العالم ومجموعة فنادق Visa Luxury التي تضم أكثر من 900 مكان إقامة مرموق مع امتيازات Avis Car Rental والمساعدة الطبية والمساعدة أثناء السفر في خدمة بمستوى عالمي وخدمات مساعدة العملاء العالمية.

من ناحيته قال المدير الإقليمي لـ Visa في الكويت أميت فيجاي: إن التعاون مع البنوك لمساعدة المشروعات الصغيرة والمتوسطة على تحقيق النمو والنجاح هو أولوية رئيسية بالنسبة لـ Visa.

ونحن سعداء بأن يكون «بنك بوبيان» أول بنك في الكويت يقدم لعملائه بطاقة فيزا البلاتينية للأعمال التي تم تصميمها خصوصا لتلبية احتياجات المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وتحل هذه البطاقة مشكلة حقيقية عبر إتاحة الفرصة أمام حامليها للتمييز بين نفقات الأعمال والنفقات الشخصية، بالإضافة إلى تقديم باقة من المزايا القيمة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة مثل الدخول مجانا إلى قاعات الضيافة في العديد من المطارات، وتأمين مجاني للحماية من مسؤولية الاستخدام غير المرخص أو إساءة الاستخدام، وتأمين السفر متعدد الرحلات مجانا، بالإضافة إلى حماية المشتريات، وتمديد فترات الضمان.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - «بوبيان» يُطلق بطاقات فيزا الائتمانية للشركات الصغيرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - «بوبيان» يُطلق بطاقات فيزا الائتمانية للشركات الصغيرة " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد الكويت - «الوطني»: الحرب التجارية العالمية مازالت تلوح في الأفق
التالى اقتصاد الكويت - «كامكو»: ضغوط بيعية عصفت بالسوق الأول في مايو