هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسعار و اقتصاد - اسعار الريال السعودي الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين 12 يونيو.. العملة السعودية تقترب من كسر حاجز الـ 5 جنيهات

 

 

انت تشاهد اسعار و اقتصاد - اسعار الريال السعودي الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين 12 يونيو.. العملة السعودية تقترب من كسر حاجز الـ 5 جنيهات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 10:09 مساءً

باريس نيوز - اسعار الريال السعودي الأن وفي هذه الساعة الان

شهدت التعاملات المصرفية خلال الفترة الماضية، ارتفاعا ملحوظا لأسعار بيع وشراء الريال السعودي في البنوك الداخلية، نتيجة زيادة الطلب على العملة السعودية من قِبل شركات السياحة والمعتمرين، تزامنا مع موسم عمرة شهر رمضان المبارك، والذي يعتبر أكبر تجمع للمعتمرين على مدار العام.

وسجل اسعار صرف الريال السعودي خلال تعاملات الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين 12 يونيو، بما يعادل الجنيه المصري 4.78 جنيه للشراء و4.81 جنيه للبيع، بتعاملات بنك ام الدنيا والبنك القلعة الحمراء المصري، و4.79 جنيه للشراء و4.84 جنيه للبيع بتعاملات بنك الإسكندرية.

كما سجل اسعار صرف العملة السعودية 4.81 جنيه للشراء و4.83 جنيه للبيع، بتعاملات البنك المركزي المصري، و4.78 جنيه للشراء و4.83 جنيه للبيع بتعاملات بنك القاهرة، و4.80 جنيه للشراء 4.84 جنيه للبيع بتعاملات مصرف أبو ظبي الإسلامي.

وأكد مصدر مصرفي لمحرر موقع “ام الدنيا ” الإخباري، على أن عمليات الطلب بدأت في التراجع النسبي على الريال السعودي، نظرا لانتهاء الاستعدادات الخاصة بعمرة شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أن الطلب سيبدأ في التزايد مرة أخرى عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك، استعدادا لاستقبال موسم الحج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسعار و اقتصاد - اسعار الريال السعودي الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين 12 يونيو.. العملة السعودية تقترب من كسر حاجز الـ 5 جنيهات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسعار و اقتصاد - اسعار الريال السعودي الأن وفي هذه الساعة الان الإثنين 12 يونيو.. العملة السعودية تقترب من كسر حاجز الـ 5 جنيهات " تم نقلة من موقع " اخبار الاقتصاد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الاقتصاد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد الأسبوع المقبل.. البنك المركزي يعلن عن حجم الاحتياطى النقدي
التالى "الدولار الأمريكي" يسجل 18.14 جنيه في تعاملات الأن وفي هذه الساعة الان الأربعاء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا