أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يطلع على جناح السياحة بمشاركتها الدولية بروسيا

اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يطلع على جناح السياحة بمشاركتها الدولية بروسيا
اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يطلع على جناح السياحة بمشاركتها الدولية بروسيا

انت تشاهد اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يطلع على جناح السياحة بمشاركتها الدولية بروسيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 02:03 صباحاً

باريس نيوز - زار وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م. خالد الفالح والسفير السعودي لدى جمهورية روسيا د. رائد قرملي، ووكيل محافظ هيئة الاستثمار للجذب وتطوير الاستثمار سلطان مفتي جناح الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني المشارك في منتدى بطرسبيرغ الاقتصادي الدولي في روسيا أول من أمس، وتم اطلاعهم على المشروعات والجهود الكبيرة التي تقودها الهيئة في سبيل تنمية السياحة السعودية، ودورها في تنمية فرص الاستثمار والبرامج السياحية والتسويقية، كما زار الجناح وزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي، وقدم لهم كل من مدير عام الاستثمار بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني عبدالمجيد الناصر، ومدير إدارة العلاقات التسويقية بالهيئة عبدالله العنزي، نبذة عن طبيعة المشاركة بهذا المعرض الدولي، حيث يُستقبلون استفسارات المستثمرين والمهتمين في جناح الهيئة، والذين يرغبون زيارة المملكة والتعرف على ما تحتويه من تنوع في المقومات السياحية التراثية والبيئية والثقافية.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يطلع على جناح السياحة بمشاركتها الدولية بروسيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - وزير الطاقة يطلع على جناح السياحة بمشاركتها الدولية بروسيا " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد السعودية - عمل المرأة يدعم الادخار والاستثمار
التالى اقتصاد السعودية - ردود الفعل على ربط العلاوات والترقيات بالأداء: توفير المنهجيات العادلة لتقييم الموظف شرط مهم لنجاح القرار