أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - رئيس "مصر لتأمينات الحياة": 30 مليار جنيه حجم استثمارات الشركة

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - رئيس "مصر لتأمينات الحياة": 30 مليار جنيه حجم استثمارات الشركة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 1 يونيو 2018 01:31 صباحاً

باريس نبوز - كشف الدكتور أحمد عبد العزيز عبد السلام، رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عن حجم استثمارات الشركة يصل لـ 30 مليار جنيه خلال العام المالى الجارى، بزيادة 5 مليارات جنيه عن العام المالى 2016-2017، متوقعا زيادته إلى 31 مليار جنيه العام المالى 2018-2019.

 

وأضاف عبد العزيز، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن الأقساط السنوية للشركة بنهاية العام المالى الجارى سترتفع إلى نحو 4 مليارات جنيه بزيادة 700 مايون جنيه عن أقساط العام المالى الماضى.

 

ولفت إلى أن أقساط الشركة السنوية فقط، كانت 1.8 مليار جنيه العام المالى 2012-2013، وتقريبا كل 5 سنوات يتم مضاعفة الأقساط لأنهم يحققوا نموا سنويا يصل إلى 20% .

 

وأوضح أن الطرح فى البورصة ملف مهم للشركة، ونسبه ستتراوح من 15 إلى 30% بحسب ما أعلنته الحكومة، لكن الطرح الفعلى عادة  يتم بعد دراسات التقييم، ومؤخرا  الجمعية العامة وافقت على الطرح .

 

 

وأشار إلى أن الشركة من جانبها تسير فى إجراءات الطرح، وعلى ضوء ذلك وبعد انتهاء التقييم، سيتم تحديد نسبة الطرح الفعلية، العام المقبل.

 


 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - رئيس "مصر لتأمينات الحياة": 30 مليار جنيه حجم استثمارات الشركة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - رئيس "مصر لتأمينات الحياة": 30 مليار جنيه حجم استثمارات الشركة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - "الرقابة المالية" تعتمد تعديل لائحة صندوق تأمين العاملين بشركة "نيازا"
التالى مال و اقتصاد : بورصة تونس تغلق على ارتفاع