أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - "المصرية اللبنانية": الأرصاد تعاملت باحترافية والمصانع لم تتأثر بالعاصفة

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - "المصرية اللبنانية": الأرصاد تعاملت باحترافية والمصانع لم تتأثر بالعاصفة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:54 مساءً

باريس نبوز - أثنى محمد الحوت عضو الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال على الاحترافية، التى تعاملت بها هيئة الأرصاد وطريقة إدارة الأزمة من الجهات والوزارات المختلفة.

 

ونفى أن تكون المصانع تأثرت بسبب العاصفة الترابية التى أعلنت عنها الهيئة بكل شفافية واحترافية، مما لفت انتباه المصانع وغيرها من المؤسسات الإنتاجية آلى تشديد إجراءات السلامة والأمان.

 

وقال إنه إذا كان هناك أى عمليات تأخير أو غيرها فهو أمر طبيعى فى مثل هذه الظروف إلا أن الآثار لا تذكر خاصة أنها بدأت مع يوم إجازة بمناسبة عيد العمال مشددا على أهمية استمرار الإجراءات الاحترازية فى المصانع ووحدات الإنتاج والمستشفيات الحكومية والخاصة.

 

وقال عضو الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال إن القطاع الخاص والعامل المصرى يجيدون التعامل والتكيف مع مختلف الظروف والضغوط والتحديات وهو أمر يحسب للعمالة المصرية ولرجال الصناعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - "المصرية اللبنانية": الأرصاد تعاملت باحترافية والمصانع لم تتأثر بالعاصفة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - "المصرية اللبنانية": الأرصاد تعاملت باحترافية والمصانع لم تتأثر بالعاصفة " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بورصة و اقتصاد - مستشار للبيت الأبيض: أمريكا "قريبة جدا جدا" من اتفاق تجارة مع المكسيك
التالى اقتصاد - ارتفاع أسعار النفط في ختام تعاملات اليوم