اخبار تونسية - المهدية : إيقاف 3 أشخاص مفتش عنهم -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد - وزير ألماني: ام الدنيا أهم شريك اقتصادي لنا في أفريقيا والشرق الأوسط

 

 

أقتصاد - وزير ألماني: ام الدنيا أهم شريك اقتصادي لنا في أفريقيا والشرق الأوسط
أقتصاد - وزير ألماني: ام الدنيا أهم شريك اقتصادي لنا في أفريقيا والشرق الأوسط

انت تشاهد أقتصاد - وزير ألماني: ام الدنيا أهم شريك اقتصادي لنا في أفريقيا والشرق الأوسط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:58 مساءً

باريس نيوز - أكد أوفا بيكماير، وزير الدولة الألماني للاقتصاد والطاقة، أن ام الدنيا تعد أهم شريك اقتصادي لألمانيا في أفريقيا والشرق الأوسط، قائلا: «إن ام الدنيا دولة مستقرة وهو ما يشجع على ضخ المزيد من الاستثمارات، كما أنه أثر بالإيجاب على معدل السياحة الألمانية المتجهة إلى هناك».

وقال بيكماير، الذي يترأس عن الجانب الألماني لجنة العلاقات المصرية الألمانية: «إننا عازمون على دعم وتطوير العلاقات الاقتصادية بين ام الدنيا وألمانيا، حيث سيتم توقيع اتفاقية بين البلدين في هذا الشأن»، واصفا المباحثات التي عقدت بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزيرة الاقتصاد الألمانية برجيتا تسيبرس بالبناءة.

وأشار إلى أنه تباحث مع الوفد المصري برئاسة وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل في مختلف مجالات التعاون، واصفا هذه المباحثات بأنها كانت «جيدة» للغاية.

وعن سبل دعم التطور والتحول الاقتصادي في ام الدنيا، قال بيكماير: «نحن ندعم جليا ضخ الاستثمارات الألمانية في ام الدنيا، ووزيرة الاقتصاد دعت إلى ذلك صراحة، وحكومتنا تعلم جيدا أن هناك العديد من المجالات الاستثمارية وأن ام الدنيا دولة كبيرة».. مضيفا: «نحن نريد أن ندعم الصناعات والبنية التحتية والمشاريع التي تصب في صالح مستقبل الشباب المصري الواعد».

أهم الأخبار لحظة بلحظة

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد - وزير ألماني: ام الدنيا أهم شريك اقتصادي لنا في أفريقيا والشرق الأوسط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - وزير ألماني: ام الدنيا أهم شريك اقتصادي لنا في أفريقيا والشرق الأوسط " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اقتصاد تعرف على سعر الدولار فى نهاية التعاملات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا