اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - أسعار النفط ترتفع عند التسوية.. و"برنت" يسجل 81 دولار

انت تشاهد اقتصاد - أسعار النفط ترتفع عند التسوية.. و"برنت" يسجل 81 دولار
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:29 مساءً

باريس نيوز -  وسعت أسعار النفط من مكاسبها عند تسوية تعاملات اليوم الإثنين، ليسجل خام "نايمكس" أعلى إغلاقاً منذ 10 يوليو الماضي كما تجاوز "برنت" مستوى 81 دولاراً وسط تشديد الأسواق.

وتأتي المكاسب في أسعار الذهب الأسود على خلفية استبعاد منظمة أوبك وحلفاء من خارجها إقرار زيادة إضافية في الإنتاج النفطي من أجل تعويض خسائر الإمدادات المحتملة.

ومن المقرر أن تدخل العقوبات ضد إيران حيز التنفيذ في بداية نوفمبر المقبل وسط مساعي أمريكية لخفض صادرات طهران من النفط إلى صفر.

وكان الرئيس الأمريكي طالب أوبك بخفض أسعار الخام الآن.

وصرح مسؤول إيراني اليوم بأن السعودية وروسيا يفتقدان القدرة والرغبة في زيادة إنتاج النفط متوقعاً زيادة محتملة في أسعار الخام.

وعند التسوية، صعد سعر العقود الآجلة لخام "نايمكس" الأمريكي تسليم شهر نوفمبر بنسبة 1.8% ليغلق عند 72.08 دولار للبرميل.

وبحلول الساعة 7:01 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفع سعر العقود المستقبلية لخام "برنت" القياسي تسليم شهر نوفمبر بنسبة 3.3% ليصل إلى 81.73 دولار للبرميل، ليكون عند أعلى مستوى منذ نوفمبر 2014.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - أسعار النفط ترتفع عند التسوية.. و"برنت" يسجل 81 دولار " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - أسعار النفط ترتفع عند التسوية.. و"برنت" يسجل 81 دولار " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بناء سجل الأوامر في «الوطنية للتعليم» ينطلق.. اليوم