أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - قاض أمريكى: "على بابا" لا تملك منع شركة عملات مشفرة من استخدام اسم مماثل

بورصة و اقتصاد - قاض أمريكى: "على بابا" لا تملك منع شركة عملات مشفرة من استخدام اسم مماثل
بورصة و اقتصاد - قاض أمريكى: "على بابا" لا تملك منع شركة عملات مشفرة من استخدام اسم مماثل

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - قاض أمريكى: "على بابا" لا تملك منع شركة عملات مشفرة من استخدام اسم مماثل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:32 مساءً

باريس نبوز - رفض قاض أمريكى طلب مجموعة على بابا القابضة باستصدار أمر قضائى أولى بمنع شركة العملات المشفرة مؤسسة على بابا كوين التى مقرها دبى من استخدام اسم على بابا.

 

وقال بول أوتكين قاضى المحكمة الجزئية الأمريكية فى مانهاتن، إن "على بابا" لم تبرهن على أن لديها الولاية القضائية، وأنها فشلت فى إثبات "احتمال معقول" بأن المواقع الإلكترونية التفاعلية لعلى بابا كوين قد استخدمت فى القيام بأعمال مع عملاء فى نيويورك.

 

وأضاف القاضى أنه لا يهم أن "على بابا كوين" ربما تدرج فى نهاية المطاف عملتها المشفرة فى البورصات الأمريكية أو أن نيويورك تستضيف أحد مواقعها الإلكترونية.

 

وأوضح أن أى ضرر قد يكون لحق بأنشطة وسمعة "على بابا" جراء الانتهاك المزعوم للعلامة التجارية حدث على الأرجح فى الصين، حيث يقع مقر شركة التجارة الإلكترونية.

 

وقالت الشركة الصينية، إن "على بابا كوين" أضرت بنشاطها فى الولايات المتحدة وتسببت فى إرباك بين عملائها هناك فى انتهاك للقانون الاتحادى وقانون الولاية.

 

وامتنع محام باسم "على بابا" فى الولايات المتحدة عن التعقيب. ولم يرد محامون عن "على بابا" على طلبات للتعقيب، وألغى أوتكين أمر تقييد مؤقت أصدره قاض آخر فى الثانى من أبريل نيسان بحق على بابا كوين، قائلا إنها تستحق فرصة أخرى كى تبرهن على السبب الذى يجعل القضية تُنظر فى مانهاتن.

 

وتقول "على بابا كوين"، المعروفة أيضا باسم مؤسسة ايه.بي.بي.سي، إنها لم تسع لاستغلال اسم على بابا، مضيفة أن حظر الصين الطرح الأولى للعملة فى سبتمبر أزال مصدرا رئيسيا للارتباك المحتمل بين العملاء بخصوص عدم وجود علاقة بينها وبين على بابا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - قاض أمريكى: "على بابا" لا تملك منع شركة عملات مشفرة من استخدام اسم مماثل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - قاض أمريكى: "على بابا" لا تملك منع شركة عملات مشفرة من استخدام اسم مماثل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - سعر الدولار اليوم الثلاثاء 8-5-2018 في بنك قناة السويس
التالى اقتصاد - وزير التجارة يبحث مع وزير الدولة الأوغندي تعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين