أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - تراجع نمو الصناعات التحويلية البريطانية لأقل مستوى في 17 شهرًا

اقتصاد - تراجع نمو الصناعات التحويلية البريطانية لأقل مستوى في 17 شهرًا
اقتصاد - تراجع نمو الصناعات التحويلية البريطانية لأقل مستوى في 17 شهرًا

انت تشاهد اقتصاد - تراجع نمو الصناعات التحويلية البريطانية لأقل مستوى في 17 شهرًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 12:30 مساءً


باريس نيوز - تراجع معدل نمو قطاع الصناعات التحويلية البريطانى لأقل مستوى فى 17 شهرا فى أبريل مع استمرار صدور بيانات اقتصادية متواضعة بما يقلص فرص رفع أسعار الفائدة من جانب بنك انجلترا المركزى الأسبوع المقبل.

ونزل مؤشر ماركت/ سى.آى.بى.اس لمديرى مشتريات القطاع الصناعى نقطة كاملة إلى 53.9 الشهر الماضى وهو أقل من متوسط التوقعات لقراءة 54.8 فى استطلاع أجرته رويترز لآراء الاقتصاديين.

هذه المرة الثانية التى تصدر فيها بيانات مخيبة للآمال فى غضون بضعة أيام، بعدما أظهرت أرقام رسمية يوم الجمعة أن الاقتصاد لم يحقق نموا يذكر فى الأشهر الثلاثة الأولى من 2018.

ولم يتضمن تقرير مديرى المشتريات اليوم ما يمكن أن يشير إلى أن المصانع البريطانية، التى تسهم بنحو عشر الناتج الاقتصادى الكلى، ستستعيد الحيوية التى شهدتها أواخر 2017 حين دعم التعافى فى منطقة اليورو القطاع الصناعى فى بريطانيا.

وضعفت المؤشرات الخاصة بطلبيات التوريد الجديدة والتصدير لأقل المستويات منذ منتصف 2017 بينما سجلت أقل وتيرة توظيف منذ فبراير من العام الماضى.

وقالت آي.اتش.اس ماركت إن الضعف تركز فى منتجى السلع الاستهلاكية الذين تضرروا من انخفاض القوة الشرائية بسبب زيادة معدل التضخم العام الماضى.

وفى الأسبوع الماضى أظهرت بيانات رسمية أن الإنتاج الصناعى زاد 0.2% عن الربع السابق فى الأشهر الثلاثة الأولى من 2018 وهو ما يقل كثيرا عن معدلات النمو التى تجاوزت الواحد بالمئة فى النصف الثانى من العام الماضى.

وأظهرت بيانات تباطؤ قروض الأفراد فى بريطانيا فى مارس مما يرجع على الأرجح إلى تساقط الثلوج بغزارة خلال الشهر وهو ما أثنى المتسوقين لكنه يسلط الضوء أيضا على ضعف الاقتصاد.

وفى أحدث مؤشر على تباطؤ النمو فى 2018، بما قد يثنى بنك إنجلترا المركزى عن رفع أسعار الفائدة الأسبوع المقبل، ارتفعت قروض الأفراد بمقدار 254 مليون جنيه استرلينى فقط فى مارس مقارنة بها فى فبراير وفقا لبيانات البنك المركزى. وهذا أقل من متسوط التوقعات الذى كان لنمو 1.45 مليار استرلينى فى استطلاع أجرته رويترز

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - تراجع نمو الصناعات التحويلية البريطانية لأقل مستوى في 17 شهرًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - تراجع نمو الصناعات التحويلية البريطانية لأقل مستوى في 17 شهرًا " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي