اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - نجيب ساويرس: ضخيت ملايين الدولارات فى شركتى بكوريا الشمالية ولن أتخارج منها

بورصة و اقتصاد - نجيب ساويرس: ضخيت ملايين الدولارات فى شركتى بكوريا الشمالية ولن أتخارج منها
بورصة و اقتصاد - نجيب ساويرس: ضخيت ملايين الدولارات فى شركتى بكوريا الشمالية ولن أتخارج منها

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - نجيب ساويرس: ضخيت ملايين الدولارات فى شركتى بكوريا الشمالية ولن أتخارج منها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 05:07 مساءً

باريس نبوز - كشف المهندس نجيب ساويرس، رئيس شركة أوراسكوم للاستثمار، أنه ضخ ملايين الدولارات فى شركته للاتصالات فى كوريا الشمالية، كوريولينك، منذ15 عاما، مشددًا على أنه لن يتخارج من الشركة حاليا، ولا ينوى بيع أصولها.

 

وأضاف ساويرس، فى تصريحات للصحفيين على هامش مؤتمر الجمعية المصرية ـ البريطانية للأعمال، أنه حين دخل السوق الكورية الشمالية، لم يكن هناك قوانين مانعة للاستثمار، مؤكداً أنه سيدرس كيفية الاستفادة من العفو الأممى الأخير للشركة واستمرار ممارسة نشاطها.

 

وكانت شركة أوراسكوم للاستثمار القابضة، قالت إن السفارة المصرية فى واشنطن أبلغت ممثلى الشركة، بصدور قرار من الأمم المتحدة باستثنائها من قرار إنهاء المشروعات المشتركة والشركات القائمة مع كوريا الشمالية، والذى صدر فى 11 سبتمبر عام 2017، مضيفة أنه سيتم الإعلان عن نص القرار ومدى تأثيره على شركة كوريولينك فور استلامه.

 

وكان مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، قد أصدر قرارا فى 11 سبتمبر عام 2017، يلوم أعضائه بإنهاء المشروعات المشتركة والشركات القائمة بينهم وبين كوريا الشمالية أو الحصول على ترخيص بالاستمرار فى المشروع المشترك، ولذا تقدمت أوراسكوم بطلب رسمى من خلال مصر لإعفائها من الخضوع لذلك القرار.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - نجيب ساويرس: ضخيت ملايين الدولارات فى شركتى بكوريا الشمالية ولن أتخارج منها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - نجيب ساويرس: ضخيت ملايين الدولارات فى شركتى بكوريا الشمالية ولن أتخارج منها " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بناء سجل الأوامر في «الوطنية للتعليم» ينطلق.. اليوم