هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال واقتصاد - الثلاثاء انطلاق الملتقى الاقتصادي القطري التركي

 

 

مال واقتصاد - الثلاثاء انطلاق الملتقى الاقتصادي القطري التركي
مال واقتصاد - الثلاثاء انطلاق الملتقى الاقتصادي القطري التركي

انت تشاهد مال واقتصاد - الثلاثاء انطلاق الملتقى الاقتصادي القطري التركي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 07:43 صباحاً

باريس نيوز - تنطلق الثلاثاء 16 يناير/كانون الثاني 2018 فعاليات الملتقى الاقتصادي القطري التركي، ويتناول المؤتمر، الذي يعقد في فندق شيراتون الدوحة، تعزيز علاقات التعاون المشترك بين قطاعات الأعمال في كل من دولة قطر والجمهورية التركية.

وقالت غرفة قطر -في بيان صحفي وصل اليوم للجزيرة نت- إنه سيتحدث في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر رئيس غرفة قطر الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني، ورئيس اتحاد الغرف والبورصات بالجمهورية التركية رفعت أوغلو.

ويشارك في الملتقى وفد رجال أعمال أتراك يضم رؤساء أكثر من 150 شركة تركية متخصصة في مختلف القطاعات، مثل البنية التحتية والبناء والأدوية والمستلزمات الطبية والمواد الغذائية والزراعة ومعدات الزراعة والزجاج والبلاستيك ومعدات صناعية والكهرباء واللوجستيات والأنظمة الأمنية.

ويتضمن الملتقى جلسات عمل حول الفرص الاستثمارية في قطر يقدمها مسؤولون من وزارة الاقتصاد والتجارة ووزارة المواصلات والنقل وبنك قطر للتنمية، إضافة إلى جلسة عمل حول فرص الاستثمار في تركيا يقدمها مسؤولون من الجمهورية التركية.

وترتبط غرفة قطر باتفاقيات ومذكرات تفاهم مع عدد من الغرف التركية، من بينها مذكرتا تفاهم بين غرفة قطر والاتحاد التركي للغرف التجارية وتبادل السلع، مما يساعد في تسهيل إقامة الشراكات والتحالفات بين الشركات القطرية والتركية، وتبادل المعلومات البيانات التي تعزز سهولة إقامة الأعمال التجارية في البلدين.

يذكر أن عدد الشركات التركية القطرية المشتركة التي تعمل في السوق القطري حاليا يزيد عن 200 شركة تتخصص في مجالات متنوعة، كما يزيد حجم المشروعات التي تقوم شركات مقاولات تركية بتنفيذها في دولة قطر عن 11.6 مليار دولار، معظمها تندرج ضمن مشاريع مونديال 2022.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال واقتصاد - الثلاثاء انطلاق الملتقى الاقتصادي القطري التركي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال واقتصاد - الثلاثاء انطلاق الملتقى الاقتصادي القطري التركي " تم نقلة من موقع " الجزيرة نت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة نت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسواق و اقتصاد - الصين: مزاعم زيادة أعباء الديون في أفريقيا "كاذبة"
التالى "اسعار" "الذهب" الأن وفي هذه الساعة الان الاثنين 15 يناير 2018 في سوق المملكة العربية السعودية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا