هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد عمان - استمرار انخفاض "اسعار" الأسماك في عدد من أسواق السلطنة

 

 

اقتصاد عمان - استمرار انخفاض "اسعار" الأسماك في عدد من أسواق السلطنة
اقتصاد عمان - استمرار انخفاض "اسعار" الأسماك في عدد من أسواق السلطنة

انت تشاهد اقتصاد عمان - استمرار انخفاض "اسعار" الأسماك في عدد من أسواق السلطنة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:57 مساءً

باريس نيوز - مع وفرة وتنوع المعروض

استمرت "اسعار" الأسماك في تسجيل انخفاضات متتالية في عدد من الأسواق السمكية في المدن مع الأسبوع الثالث من شهر رمضان وسط وفرة وتنوع في كميات المعروض من الأسماك وحركة شراء مرتفعة من قبل المستهلكين وبصورة خاصة أيام نهاية الأسبوع.
وانخفضت الأسعار في سوق السمك في ولاية صحار بمدينة شمال الباطنة وتم بيع الكيلوجرام الواحد من أسماك الجيذر أمس الأحد بسعر ريال وسبعمائة بيسة انخفاضا عن اسعار ريالين الذي كان في الأسبوع الماضي كما انخفضت "اسعار" أسماك الضلعة إلى ريال واحد للكيلوجرام من ريال وثلاثمائة بيسة وشمل الانخفاض أسماك السهوة والتي تم بيع الكيلوجرام الواحد بسعر بين ريال ومائتي بيسة وريال ونصف، حيث شهد سوق صحار للأسماك وفرة في الإنزال السمكي من أسطول الصيد الحرفي في الولاية والذي تنوع على أصناف الشعري والكوفر والصال والضلعة والصيمة.
وفي ولاية المصنعة بمدينة جنوب الباطنة شهد سوق الأسماك بالولاية نشاطا متزايدا مع بداية شهر رمضان والحال ذاته مع سوق السمك في قرية المغسر في الولاية حيث يتوافد العديد من المستهلكين من قرى الولاية والولايات المجاورة للشراء من السوقين مع استقرار في "اسعار" الأسماك وانخفاض "اسعار" أنواع أخرى مما شجع المستهلكين على الشراء.
وتراوحت "اسعار" الأسماك بين ريال وريالين دون أن تتجاوز هذا المستوى حيث تم بيع الكيلوجرام من أسماك السهوة بريال وأربعمائة بيسة وسجلت "اسعار" عدد من أصناف الأسماك مستوى ريال ونصف للكيلوجرام الواحد مع حركة شراء مرتفعة من المستهلكين.
وفي السياق ذاته يوجد في ولاية المصنعة خمسة محلات لبيع الأسماك ضمن برنامج وزارة الزراعة والثروة السمكية وشركات بيع وتسويق الأسماك حيث تعمل تلك المحلات لفترة ما قبل الفطور وتمثل إضافة نوعية للمستهلكين الذين لا تسمح لهم ظروف العمل في التسوق في الفترة الصباحية فتكون الفرصة متاحة للتسوق في فترة المساء.
وفي محافظة ظفار شهد السوق المركزي في ولاية صلالة وفرة في المعروض من الأسماك وأسعارا مناسبة حافظت على ثباتها للأسبوع الثالث من شهر رمضان حيث وصل اسعار الكيلوجرام من أسماك الجيذر إلى ريال وثمانمائة بيسة وأحيانا ريالين واستقرت "اسعار" الأصناف الأخرى عند اسعار ريال وخمسمائة بيسة بينما تم بيع الكيلوجرام من أسماك العومة والصيمة بستمائة بيسة.
ثبات "اسعار" الأسماك في المحافظة شمل أيضا أسواق السمك في ولايات ضلكوت وطاقة ومرباط حيث يتم إنزال الأسماك من أسطول الصيد الحرفي في المحافظة كما تقوم منافذ بيع الأسماك في شركات تسويق الأسماك بتلبية احتياجات المستهلكين في ولايات المحافظة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد عمان - استمرار انخفاض "اسعار" الأسماك في عدد من أسواق السلطنة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد عمان - استمرار انخفاض "اسعار" الأسماك في عدد من أسواق السلطنة " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق بورصة و اقتصاد - سعر الدولار اليوم الأربعاء 26-7-2017 واستقرار العملة الأمريكية
التالى بورصة و اقتصاد - البورصة تعلق العروض على سهم "آسيك" خلال جلسة تداول اليوم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا