أخبار عاجلة
المطبخ - 3 طرق لتخزين و"تفريز" ورق العنب -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - نادك تحصل على شهادة أفضل زيت زيتون عضوي بكر في العالم

اقتصاد السعودية - نادك تحصل على شهادة أفضل زيت زيتون عضوي بكر في العالم
اقتصاد السعودية - نادك تحصل على شهادة أفضل زيت زيتون عضوي بكر في العالم

انت تشاهد اقتصاد السعودية - نادك تحصل على شهادة أفضل زيت زيتون عضوي بكر في العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 11:39 صباحاً

باريس نيوز - حققت شركة نادك جائزة Biol 2018 العالمية لأفضل زيت زيتون عضوي بكر للمرة العاشرة على التوالي، بدءاً من عام 2008م وحتى عام 2018م .
وتأتي جائزة Biol كأهم جائزة في العالم للزيت الزيتون العضوي البكر، كونها متخصصة في ذلك، وتكون المنافسة بإرسال عينات من الزيت زيتون ليتم فحصه من خلال تحاليل مخبرية علمية، بالإضافة إلى تذوق لجميع العينات من قبل خبراء ومتذوقي زيت الزيتون، حيث شارك هذه السنة أكثر من 500 شركة متخصصة تنتج الزيت الزيتون العضوي البكر من جميع أنحاء العالم.
ومثلت نادك المملكة كونها أحد الشركات السعودية الرائدة في مجال زيت الزيتون العضوي البكر بفوزها لمدة عشر سنوات متتالية، مؤكدة على حرص الشركة ومشاركتها في تمثيل المملكة عالمياً وفاعليتها المباشرة في رؤية المملكة 2030.
ويأتي زيت زيتون نادك العضوي البكر أحد أهم منتجات نادك الزراعية المتمثل في أحد مشاريع الشركة بمنطقة الجوف الذي يقع على مساحة أكبر من 7 آلاف هكتار بأكثر من 3 مليون شجرة زيتون. حيث تحرص الشركة على تقديم منتج عضوي 100 ٪ وبدون إضافة أي مواد كيماوية، كما يتم تصفيته عن طريق الترسيب (بدون فلترة) تحقيقاً لالتزام نادك الدائم في تقديم منتجات ذات قيمة غذائية وجودة عالية حرصاً منها على تحقيق رضاء المستهلك.
يذكر أن نادك الزراعية تهدف من خلال مشاريع التنمية الاقتصادية في أرجاء المملكة إلى تقليص عمليات الاستيراد وزيادة الاعتماد على الاقتصاد الوطني وتشجيع المساهمة في القطاع الزراعي في سبيل مستقبل زاهر للمملكة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - نادك تحصل على شهادة أفضل زيت زيتون عضوي بكر في العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - نادك تحصل على شهادة أفضل زيت زيتون عضوي بكر في العالم " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي