هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد عمان - السلطنة توقع على تمديد مذكرة التفاهم حول البرنامج الوطني للعمل اللائق

 

 

اقتصاد عمان - السلطنة توقع على تمديد مذكرة التفاهم حول البرنامج الوطني للعمل اللائق
اقتصاد عمان - السلطنة توقع على تمديد مذكرة التفاهم حول البرنامج الوطني للعمل اللائق

انت تشاهد اقتصاد عمان - السلطنة توقع على تمديد مذكرة التفاهم حول البرنامج الوطني للعمل اللائق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:57 مساءً

باريس نيوز - خلال مؤتمر العمل الدولي بجنيف

جنيف ـ (الوطن):
وقعت السلطنة ممثلة بأطراف الإنتاج الثلاثة (وزارة القوى العاملة، غرفة تجارة وصناعة عمان، الاتحاد العام لعمال سلطنة عمان) مع منظمة العمل الدولية تمديدا لمذكرة التفاهم لتنفيذ البرنامج الوطني للعمل اللائق والذي يهدف الى بناء قدرات الأطراف لتحقيق العمل اللائق في السلطنة بما يحقق النمو والاستقرار في سوق العمل.
وتم تنفيذ برامج عديدة في الفترة السابقة للبرنامج خلال الفترة من ٢٠١٠م الى ٢٠١٦م، حيث تم تنفيذ ٣٢ برنامجا استفاد منها ما يقارب ٩٥٠ موظفا من مختلف مؤسسات الدولة.
وسوف يتطرق البرنامج الذي سيتم تنفيذه في الفترة القادمة ٢٠١٧ – ٢٠١٩ من قبل منظمة العمل الدولية في السلطنة حول تطوير عمل المنظومة الثلاثية في مجال التنظيمات النقابية والمفاوضة الجماعية والحوار الاجتماعي وتفتيش العمل والسلامة والصحة المهنية والتشغيل وريادة الأعمال والحماية الاجتماعية.
وقال معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة : تركز الاتفاقية التي تم توقيعها على ثلاثة برامج وهي الحوار الاجتماعي وبرامج التشغيل والصحة والسلامة المهنية، حيث تهدف الاتفاقية الى الاستفادة من خبرات منظمة العمل الدولية في إرسال مجموعة من الخبراء من خلال حلقات عمل تعقد في السلطنة يشارك فيها أطراف الانتاج الثلاثة أصحاب العمل والعمال والحكومة بهدف الرقي بمستوى الحوار الاجتماعي بين أطراف الانتاج والوصول الى انتاجية وفاعلية من قبل القوى العاملة الموجودة في سوق العمل وعلاقة جيدة تسير وفق معايير منظمة العمل الدولية.
من جانبها قالت سعادة الدكتورة ربى جردات المدير الإقليمي لمنظمة العمل الدولية: تم توقيع مذكرة تفاهم لبرنامج العمل اللائق بين منظمة العمل الدولية وبين سلطنة عمان، ويبنى هذا البرنامج على النجاحات التي حققها برنامج العمل اللائق والذي تم تطبيقه من قبل المنظمة في السلطنة بين 2014 -2016 ، والذي يساعد على تحقيق الأجندة الوطنية للسلطنة في مجالات التشغيل والعمالة.
بدوره قال سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان: هذه الاتفاقية بالنسبة لنا مهمة جدا حيث يعتبر العمل النقابي في سلطنة عمان حديث الولادة ولكن الحمدلله نحن نتقدم بسرعة بفضل هذه الاتفاقيات والرغبة الموجودة بين أطراف الإنتاج الثلاثة.
أما نبهان بن أحمد البطاشي رئيس الاتحاد العام لعمال سلطنة عمان فقال: الاتفاقية تأتي في إطار الاتفاقيات الدولية وفِي طور بعض توصيات منظمة العمل الدوليه والمعنية بقضايا العمل والعمال ولذلك ارتأت السلطنة أن تجدد هذه الاتفاقية من اجل مواصلة الجهود الرامية الى تحقيق الحوار الاجتماعي بين اطراف الانتاج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد عمان - السلطنة توقع على تمديد مذكرة التفاهم حول البرنامج الوطني للعمل اللائق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد عمان - السلطنة توقع على تمديد مذكرة التفاهم حول البرنامج الوطني للعمل اللائق " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - «موديز»: تصنيف ام الدنيا الائتماني B3.. والإبقاء على نظرة مستقبلية مستقرة
التالى سحر نصر: قانون الاستثمار الجديد يقضي على البيروقراطية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا