أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

بورصة و اقتصاد - غرفة القاهرة تشكل مجالس إدارات 8 شعب تجارية نوفمبر المقبل

انت تشاهد بورصة و اقتصاد - غرفة القاهرة تشكل مجالس إدارات 8 شعب تجارية نوفمبر المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 03:19 مساءً

باريس نبوز - فتحت غرفة القاهرة التجارية باب الترشح لعدد من الشعب التجارية تمهيدا لإعادة مجالس إدارتها من جديد بعد انتهاء دوراتها الحالية.

وقال المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، إنه سيتم إعادة تشكيل مجالس إدارات هذه الشعب في إطار لائحة النظام الأساسى للشعب التجارية النوعية الصادرة بموجب القرار الوزارى رقم 45 لسنة 2003.

وكشف رئيس الغرفة أنه من ضمن الشعب التجارية المزمع إعادة تشكيل مجالس إدارتها (البصريات - تجار الأحذية والمنتجات الجلدية - أصحاب الشركات العاملة في مجال حماية البيئة - تجار العدد - الآلات - تجار الساعات - قطع غيارها - تجار العطارة - أصحاب شركات حراسة المنشآت - نقل الأموال - تجار الحدايد والبويات).

وأكد العربي أن جلسات تشكيل مجالس إدارات هذه الشعب ستبدأ 4 نوفمبر المقبل وتنتهي في 22، من نفس الشهر، مشيرا إلى حرص مجلس إدارة الغرفة على تفعيل هذه الشعب بما يصب في صالح هذه القطاعات في النهاية لأنها جزء من اقتصادنا العام الذى نسعى جميعا إلى تنميته وتطويرة لنحقق في النهاية مصلحة بلدنا التي هي في النهاية مصلحتنا جميعا.

ودعا أصحاب هذه الأنشطة بالتوجه إلى الغرفة لاستكمال مستندات انضمامهم للجمعيات العمومية لهذه الشعب تمهيدا لدخولهم انتخابات مجالس إداراتها، خاصة أنه سيتم غلق باب قبول طلبات التجار للانضمام إلى الجمعيات العمومية لهذه الشعب فى 25 من أكتوبر المقبل.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " بورصة و اقتصاد - غرفة القاهرة تشكل مجالس إدارات 8 شعب تجارية نوفمبر المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " بورصة و اقتصاد - غرفة القاهرة تشكل مجالس إدارات 8 شعب تجارية نوفمبر المقبل " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مال واقتصاد - إيران: السعودية وروسيا لا تستطيعان زيادة إنتاج النفط
التالى بورصة و اقتصاد - توقعات بتراجع صادرات إيران النفطية 1.5 مليون برميل يومياً بعد العقوبات