هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - «الصفاة العالمية»: خطة لتعزيز الوضع المالي

 

 

اقتصاد الكويت - «الصفاة العالمية»: خطة لتعزيز الوضع المالي
اقتصاد الكويت - «الصفاة العالمية»: خطة لتعزيز الوضع المالي

انت تشاهد اقتصاد الكويت - «الصفاة العالمية»: خطة لتعزيز الوضع المالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:55 مساءً

باريس نيوز - جانب من العمومية

محرر القبس الإلكتروني 12 يونيو، 2017


سعد الشيتي |

قال رئيس مجلس ادارة شركة الصفاة العالمية القابضة أحمد توفيق الرشيد، انه تم اعتماد خطة استراتيجية شاملة للتوسع من خلال اقتناص الفرص التي تضمن عوائد مُجزية مستقرة، وانه جار تنفيذ جوانب من تلك الاستراتيجية لتعزيز وضع الشركة المالي.
واشار الرشيد خلال اعمال الجمعية العمومية العادية وبحضور 56 في المئة من المساهمين، الى أن الشركة تدرس مشاريع جديدة بما يحقق الأهداف المرجوة.
وأوضح أن «استراتيجية الشركة تشترط ألا يتأثر النشاط التشغيلي بتقلبات الأسواق العالمية، لافتاً الى مساعي «الصفاة العالمية القابضة «للتخارج من الاستثمارات غير المدرة».
واضاف أن «اجمالي الموجودات في الميزانية العمومية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016 بلغت 7.04 ملايين دينار، وأن خسارة الشركة عن عام 2016 وصلت الى 44.1 ألف دينار، أي بواقع 0.66 فلس للسهم، مبينا  أن «اجمالي حقوق المساهمين في الشركة لعام 2016 بلغ 6.9 ملايين دينار، بينما بلغت القيمة الدفترية للسهم في آخر العام الحالي 104 فلوس».
من ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لشركة الصفاة العالمية القابضة أحمد السهو، ان عملية اعادة الهيكلة نجحت وأن عودة الشركة للبورصة تعكس سلامة وضع الشركة القانوني، وتمثل نقطة انطلاقة جديدة لتداول أسهمها بين مساهميها وفقاً للقواعد والشروط المقررة من قبل الجهات الرسمية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - «الصفاة العالمية»: خطة لتعزيز الوضع المالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - «الصفاة العالمية»: خطة لتعزيز الوضع المالي " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - النحاس يقفز لأعلى مستوى في أكثر من عامين
التالى مال واقتصاد - تسعير خام دبي لشهر أكتوبر عند 0.05 دولار للبرميل فوق العماني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا