هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - العون: هدفنا توفير منتجات تأمينية متطورة

 

 

اقتصاد الكويت - العون: هدفنا توفير منتجات تأمينية متطورة
اقتصاد الكويت - العون: هدفنا توفير منتجات تأمينية متطورة

انت تشاهد اقتصاد الكويت - العون: هدفنا توفير منتجات تأمينية متطورة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:55 مساءً

باريس نيوز - جانب من الغبقة الرمضانية

محرر القبس الإلكتروني 12 يونيو، 2017


أكد نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة عين للتأمين التكافلي عدنان العون ان الشركة تسعى لتقديم منتجات تأمينية غير تقليدية، تتناسب مع التطورات الاقتصادية والاجتماعية.
واوضح العون خلال الغبقة الرمضانية التي أقيمت للعاملين بالشركة، وبحضور عدد من أعضاء مجلس إدارتها، وتزامنت مع مرور عام على اعادة تشكيل مجلس الإدارة، من خلال مساهمين جدد في عام 2016.
واضاف ان الشركة لديها خطة مستقبلية للتوسع الجغرافي داخل الكويت، والتعاون مع ادارة اتحاد شركات التأمين بتواجد ممثلين لها باللجان المختلفة داخل الاتحاد، والعمل على تطوير منتجات التأمين، لا سيما ممارسة دور فعال في خلق الوعي اللازم لدى الافراد، وتوضيح الواجبات والحقوق لحملة الوثائق.
‎وتابع: «تسعى الشركة إلى التشجيع على تواجد منظمات متخصصة للتأمين؛ كإنشاء هيئة صناعة التأمين، وكذلك والمساهمة في تطوير قوانين وتشريعات التأمين في الكويت، والمساهمة في تقوية البنية التحتية لهذا القطاع».
‎وبيّن ان الشركة تتميز بتقديم حزم تأمينية شاملة مبتكرة لكل من المؤسسات والأفراد، حيث انها تغطي مجموعة متكاملة من وثائق التأمين لحماية الممتلكات المادية وتوفير الحماية الشاملة للعاملين، لا سيما الأفراد، والمتمثّلة في تأمين السيارات والمنازل والحوادث الشخصية وبسعر اقتصادي تنافسي ميسّر. ‎وذكر العون ان الشركة توفر خدمات تأمين «أون لاين»، تتصف هذه الخدمات بمنتهى السرية والأمان وسهولة الإنجاز وتخفيض واختصار الأعمال الورقية، سعيا لتوفير الجهد والوقت. ‎وبيّن العون ان رسالة الشركة تتركز في سعيها لتكون الخيار الأول والأفضل للعملاء، وان تكون خدماتها التأمينية عمادها الوفاء والمصداقية، لافتا في الوقت نفسه إلى أن رؤية الشركة تكمن في قناعتها الأكيدة الثابتة في وضع عملائها في مقدم اهتماماتها وان تتخذ الخطوات الكفيلة بترجمة ذلك عمليا بالاستجابة إلى كل احتياجات الفرد والمجتمع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - العون: هدفنا توفير منتجات تأمينية متطورة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - العون: هدفنا توفير منتجات تأمينية متطورة " تم نقلة من موقع " القبس " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " القبس " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - تعيين علاء عبدالكريم رئيسًا لـ«القومية للأسمنت»
التالى ننشر "اسعار" البيض الأن وفي هذه الساعة الان.. وكرتونة "الأحمر" تسجل 40 جنيها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا