اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - "نفط الكويت" توقع عقدين بـ430 مليون دولار لمشاريع بترولية

اقتصاد - "نفط الكويت" توقع عقدين بـ430 مليون دولار لمشاريع بترولية
اقتصاد - "نفط الكويت" توقع عقدين بـ430 مليون دولار لمشاريع بترولية

انت تشاهد اقتصاد - "نفط الكويت" توقع عقدين بـ430 مليون دولار لمشاريع بترولية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 11:14 صباحاً

باريس نيوز - أرست شركة نفط الكويت، عقدين بقيمة 130 مليون دينار (430 مليون دولار) وذلك لتنفيذ مشروع خطوط حاويات نزع ملوحة جديدة في عدد من مراكز التجميع ومشروع آخر لتوريد أنابيب حفر مع ملحقاتها.

وقالت المصادر إن العقد الاول تمت ترسيته على شركة الإنشاءات البترولية الوطنية الإماراتية ووكيلها المحلي شركة الخريف لبيع وصيانة وإصلاح معدات النفط مقابل 69.9 مليون دينار.

وأوضحت المصادر أن المشروع الأول خاص باستبدال خطوط حاويات نزع ملوحة جديدة في مراكز 21 و19 و9 و10، سيتم تنفيذها وفق نظام الهندسة والتوريد والإنشاء.

أما المشروع الثاني فتبلغ قيمته 59.1 مليون دينار وهو خاص بتوريد أنابيب حفر قياسات مختلفة تصل إلى 7 إنشات، وتمت ترسيته على مجموعات مختلفة من الشركات المحلية.

وتأسست نفط الكويت، عام 1934 وهي تابعة لمؤسسة البترول الكويتية ومسؤولة عن أنشطة عمليات التنقيب البرية والبحرية، وحفر الآبار وتطويرها، بالإضافة إلى التنقيب عن النفط الخام والغاز الطبيعي

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - "نفط الكويت" توقع عقدين بـ430 مليون دولار لمشاريع بترولية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - "نفط الكويت" توقع عقدين بـ430 مليون دولار لمشاريع بترولية " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بناء سجل الأوامر في «الوطنية للتعليم» ينطلق.. اليوم