اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اسواق و اقتصاد - هبوط الدولار مع ترقب تطورات تجارية

انت تشاهد اسواق و اقتصاد - هبوط الدولار مع ترقب تطورات تجارية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 10:43 صباحاً

باريس نبوز - مباشر: هبط الدولار الأمريكي أمام العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الاثنين مع دخول التعريفات الأمريكية ضد واردات صينية حيز التنفيذ.

وبدأت الولايات المتحدة من اليوم تنفيذ تعريفات جمركية ضد واردات من الصين بقيمة 200 مليار دولار، وسط تهديدات من جانب الرئيس دونالد ترامب بحزمة تعريفات أخرى على واردات بقيمة 267 مليار دولار حال اتخاذ الصين أي إجراءات انتقامية.

ومع تلك اللهجة التحذيرية من جانب واشنطن، أعلنت الصين إنها لن تقوم بإجراء محادثات تجارية مع الولايات المتحدة حال استمرار الرئيس الأمريكي في لهجته التحذيرية "المفاوضات يجب أن تتم في بيئة قائمة على الاحترام المتبادل".

وبحلول الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت جرينتش هبط الدولار أمام اليورو بنحو 0.2% إلى 1.1767 دولار، فيما استقر أمام الين مُسجلاً 112.60 ين.

وتراجعت العملة الأمريكية أمام الجنيه الإسترليني عند 1.3119 دولار بنسبة هبوط 0.4%، فيما استقرت أمام الفرنك السويسري مُسجلة 0.9592 فرنك.

وخلال تلك الفترة هبط مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.07% إلى 94.156.

وينتظر المستثمرون في الأسبوع الجاري قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي بشأن معدل الفائدة وسط توقعات بأن يتخذ قرار بزياداتها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اسواق و اقتصاد - هبوط الدولار مع ترقب تطورات تجارية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اسواق و اقتصاد - هبوط الدولار مع ترقب تطورات تجارية " تم نقلة من موقع " مباشر (اقتصاد) " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مباشر (اقتصاد) " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اقتصاد السعودية - بناء سجل الأوامر في «الوطنية للتعليم» ينطلق.. اليوم