أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء في الأردن

انت تشاهد مال و اقتصاد : ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء في الأردن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 04:24 صباحاً

باريس نبوز - وزير البترول يرأس «عمومية ميدور».. إسماعيل: هدفنا تعظيم إنتاج المواد البترولية وزيادة طاقة التكرير.. رئيس الشركة: تصدير87 ألف طن من الفحم البترولى لأوربا خلال 2014.. ونتبع سياسات مرنة فى التشغيل

قررت الحكومة الأردنية اليوم، رفع أسعار المواد البترولية النفطية بنسب متفاوتة، ابتدًاء من يوم غد الثلاثاء، وفقا لوكالة الأنباء السعودية واس.

وقالت لجنة تسعير المشتقات النفطية الأردنية في بيان صحفي، إنه تم زيادة أسعار البنزين (90) من 78 قرشًا للتر إلى 81 قرشًا، ورفع بنزين (95) من 1.005 دينار أردني للتر إلى 1.050 دينار، ورفع الديزل من 57 قرشًا للتر إلى 61 قرشًا، ورفع الكاز من 52 قرشًا للتر إلى 61 قرشًا.

كما قررت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن الأردنية في بيان صحفي، رفع أسعار الكهرباء بمقدار فلسين لكل كيلو/واط وهي قيمة فرق الوقود لتصبح 17 فلسًا بدلًا من 15 فلسًا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء في الأردن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : ارتفاع أسعار المواد البترولية والكهرباء في الأردن " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - صعود جماعى لمؤشرات البورصة ورأس المال يخسر 700 مليون جنيه بالمستهل
التالى اقتصاد السعودية - مطارات الرياض: رقم قياسي في عدد المسافرين بزيادة 20 % عن العام الماضي

معلومات الكاتب