أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - بنك التنمية يطلق مبادرة "ثمرات".. البداية من الرياض

اقتصاد السعودية - بنك التنمية يطلق مبادرة "ثمرات".. البداية من الرياض
اقتصاد السعودية - بنك التنمية يطلق مبادرة "ثمرات".. البداية من الرياض

انت تشاهد اقتصاد السعودية - بنك التنمية يطلق مبادرة "ثمرات".. البداية من الرياض
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 24 مايو 2018 11:39 صباحاً

باريس نيوز - يعتزم بنك التنمية الاجتماعية إطلاق مبادرة "ثمرات"، وهي فعالية للتعريف بإستراتيجية البنك وركائز الهوية وتفعيل دور البنك التنموي في الحراك الاجتماعي والاقتصادي نحو مجتمع حيوي ومنتج في المملكة، حيث سيقيم البنك فعالية ثمرات ‏برعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص، ابتداءً من يوم الأحد ١٢ رمضان 1439 الموافق 27 مايو 2018 ولمدة أربعة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسيقوم البنك بتقديم حزم متنوعة من الخدمات المالية وغير المالية، والقروض الإنتاجية بمختلف مساراتها، ونشر وتعزيز ثقافة الادخار وتفعيلاً لحملة الادخار طموحك أكبر، حيث يهدف البنك من إقامة فعالية ثمرات للتعريف بإستراتيجية وركائز الهوية الجديدة للبنك، والتعريف بخدمات ومنتجات البنك المبتكرة، والتوعية بالعمل الحر والإدارة المالية، بالإضافة إلى دعوته للمشاركة المجتمعية وبناء التواصل مع الجهات ذات العلاقة.

وسيكون في أول أيام الفعالية حفل ثمرات، وسيتم من خلاله عرض إستراتيجية البنك بالإضافة إلى إعلان الفائزين بجائزة ثمر، والتي سبق أن أطلقها البنك وهي تُعنى بتمكين الأسر المنتجة وتطوير أعمالها، كما سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات مع جهات ذات العلاقة والتي من ضمنها إطلاق أحد منتجات الادخار .

وتحتوي الفعالية على معرض للشركاء الإستراتيجيين ومعرض للمشاريع متناهية الصغر ومعرض للمشاريع الممولة من قبل البنك ومعرض لمشاريع مميزة، وعدد من العربات المتنقلة، وركن خاص بالطفل، كما سيقوم البنك عبر قطاعاته المختلفة بتقديم عدد من الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة بريادة الأعمال والمشاريع المنزلية، بالإضافة إلى عقد جلسات استشارية مالية، والموافقة على التمويل الفوري للمشاريع المتقدمة .
وسيتواجد في المعرض أذرعة البنك التنفيذية كمركز دلني للأعمال والصندوق الخيري لتقديم خدماته لزوار الفعالية .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - بنك التنمية يطلق مبادرة "ثمرات".. البداية من الرياض " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - بنك التنمية يطلق مبادرة "ثمرات".. البداية من الرياض " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - بنك باركليز يخسر 19 مليون دولار بفعل السندات التركية
التالى اقتصاد السعودية - بدء أعمال الملتقى 23 للتحكيم التجاري الخليجي بسلطنة عمان