هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - اتحاد المصارف: للكويت ثقل فاعل إقليمياً ودولياً

 

 

اقتصاد الكويت - اتحاد المصارف: للكويت ثقل فاعل إقليمياً ودولياً
اقتصاد الكويت - اتحاد المصارف: للكويت ثقل فاعل إقليمياً ودولياً

انت تشاهد اقتصاد الكويت - اتحاد المصارف: للكويت ثقل فاعل إقليمياً ودولياً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 09:51 مساءً

باريس نيوز - الاثنين 2017/6/12

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 564

أعلن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد مصارف الكويت توجههم بأطيب التهاني والتبريكات لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وذلك بمناسبة فوز الكويت بمقعد غير دائم في مجلس الأمن لمدة عامين بأغلبية 188 صوتا، تلك الأغلبية الكبيرة التي تعكس ثقل الكويت ومكانتها المرموقة ودورها الفاعل على الصعيدين الإقليمي والدولي، والذي يأتي تتويجا لجهود صاحب السمو، مؤسس الديبلوماسية الكويتية العريقة، وما يتمتع به من بصمات مميزة وجلية ورصيد وافر من العمل الديبلوماسي والإنساني تجاه شعوب العالم قاطبة في المواقف الصعبة والأزمات والكوارث من دون تحيز أو تمييز.

وأكد بيان لرئيس اتحاد مصارف الكويت ماجد العجيل أن الكويت بمؤسساتها ومواطنيها تشعر بالفخر تجاه هذه المكانة المشرفة التي تعد تقديرا كبيرا من المجتمع الدولي للكويت وترسخ ثقته في قيادتها السياسية الحكيمة. كما توجه الاتحاد بالتهنئة والشكر إلى الشيخ صباح الخالد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية وجميع السفراء والبعثات الديبلوماسية للكويت حول العالم وبعثتها الدائمة في الأمم المتحدة على جهودهم المبذولة لتعزيز مكانة الكويت وإعلاء رايتها.

وأعرب الاتحاد عن ثقته في أن الديبلوماسية الكويتية ستكون خير ممثل للدول العربية في هذا المحفل الدولي المهم المسؤول الأساسي عن السلام والأمن الدوليين، في إطار ما هو معروف عنها من تبني سياسات متوازنة، ستسهم بشكل ملموس في الدفاع عن القضايا العربية، بما يحافظ على الأمن القومي العربي. لقد اكتسبت الكويت وستكتسب المزيد من السمعة الطيبة بفضل جهود صاحب السمو الأمير وعطائه المستمر.

وختم البيان بالقول: نحن على يقين بأن الديبلوماسية الكويتية قادرة على الاضطلاع بدورها على مختلف الأصعدة باقتدار، وستعزز المكانة المرموقة للكويت من موقعها الجديد بمجلس الأمن، وستعمل على تعزيز الجهود التي تستهدف مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، وتحقيق السلام العادل والأمن والاستقرار إقليميا وعالميا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - اتحاد المصارف: للكويت ثقل فاعل إقليمياً ودولياً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - اتحاد المصارف: للكويت ثقل فاعل إقليمياً ودولياً " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اسواق و اقتصاد - الدول المقاطعة تضيف 18فرد وكيان لقوائم الإرهاب المرتبطة بالدوحة
التالى اسعار "الدولار الأمريكي" في الصرافة و تجار العملة والبنوك المصرية الأن وفي هذه الساعة الان الثلاثاء 25/7/2017 .. إنخفاض "اسعار" "الدولار الأمريكي" عن المعاملات الصباحية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا