هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - النفط يصعد أكثر من 1% بفعل تهديد بإضراب في نيجيريا

 

 

اقتصاد - النفط يصعد أكثر من 1% بفعل تهديد بإضراب في نيجيريا
اقتصاد - النفط يصعد أكثر من 1% بفعل تهديد بإضراب في نيجيريا

انت تشاهد اقتصاد - النفط يصعد أكثر من 1% بفعل تهديد بإضراب في نيجيريا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 03:13 صباحاً

باريس نيوز - صعدت أسعار النفط أكثر من واحد بالمئة يوم الخميس بفعل تهديد بإضراب في نيجيريا ومع إقبال المستثمرين على مشتريات لتغطية مراكز مدينة بعد خسائر حادة في الجلسة السابقة أثارتها قفزة أكبر من المتوقع في مخزونات المنتجات المكررة في الولايات المتحدة.

وقال ِأبهيشك كومار كبير محللي الطاقة في انترفاكس إنريجيز جلوبال جاز أناليتكس “مشتريات لتسوية مراكز مدينة في السوق مع تهديد بإضراب عن العمل من نقابة رئيسية لعمال النفط في نيجيريا، قدما بعض الدعم لأسعار النفط في جلسة اليوم”.

وهددت إحدى أكبر نقابتين لعمال النفط في نيجيريا ببدء إضراب في أنحاء البلاد بدءا من الثامن عشر من ديسمبر (كانون الأول) بسبب ما قالت إنه “فصل جماعي لعمال انضموا إلى النقابة”. ونيجيريا هي أكبر مصدر للنفط في أفريقيا.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت لأقرب استحقاق جلسة التداول مرتفعة 98 سنتا أو ما يعادل 1.6 بالمئة لتبلغ عند التسوية 62.20 دولار للبرميل.

وصعدت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 73 سنتا أو 1.3 بالمئة لتغلق عند 56.69 دولار للبرميل.

وفي الجلسة السابقة هبطت عقود برنت 2.6 بالمئة وعقود الخام الأمريكي 2.9 بالمئة بعد زيادة غير متوقعة في مخزونات الوقود في الولايات المتحدة.

وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء هبوطا قدره 5.6 مليون برميل في مخزونات النفط الخام في الأسبوع المنتهي في أول ديسمبر (كانون الأول) لتصل إلى 448.1 مليون برميل، مما يجعل المخزونات أقل من المستويات الموسمية في 2015 و2016.

لكن مخزونات البنزين قفزت 6.8 مليون برميل مرتفعة بشدة عن توقعات المحللين التي كانت تشير إلى زيادة قدرها 1.78 مليون برميل. وسجلت مخزونات نواتج التقطير زيادة قدرها 1.7 مليون برميل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - النفط يصعد أكثر من 1% بفعل تهديد بإضراب في نيجيريا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - النفط يصعد أكثر من 1% بفعل تهديد بإضراب في نيجيريا " تم نقلة من موقع " أخبار مصر نيو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " أخبار مصر نيو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق بورصة و اقتصاد - تعرف على مبادرة "الملابس الجاهزة" للبيع بالتقسيط
التالى اقتصاد الكويت - «الدولي» يحصد جائزتي «أفضل بنك إسلامي بالكويت والخليج»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا