هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الامارات - «الاتحاد للطيران» تُضيف رحلة يومية ثانية إلى الأردن في مارس 2018

 

 

اقتصاد الامارات - «الاتحاد للطيران» تُضيف رحلة يومية ثانية إلى الأردن في مارس 2018
اقتصاد الامارات - «الاتحاد للطيران» تُضيف رحلة يومية ثانية إلى الأردن في مارس 2018

انت تشاهد اقتصاد الامارات - «الاتحاد للطيران» تُضيف رحلة يومية ثانية إلى الأردن في مارس 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 8 ديسمبر 2017 01:03 صباحاً

باريس نيوز - تعتزم شركة الاتحاد للطيران إضافة رحلة يومية ثانية بين أبوظبي والعاصمة الأردنية عمّان، اعتباراً من 25 مارس 2018.

وأفادت الشركة في بيان لها أمس بأن من شأن الرحلتين اليوميتين توفير خيارات أكبر للمسافرين المحليين المتجهين بين أبوظبي وعمّان، مع مواعيد ملائمة ومريحة للمغادرة في ساعات الظهر والمساء المبكرة من العاصمتين الإماراتية والأردنية، على التوالي.

وأوضحت أن الرحلات الإضافية، التي تتم خدمتها عبر طائرة «إيرباص A320» المرتبة وفق نظام الدرجتين، وتحمل 16 مقعداً على متن درجة «رجال الأعمال» و120 مقعداً على متن الدرجة السياحية، ستسهم في تعزيز حركة الربط عبر أبوظبي إلى شبكة أوسع من الوجهات، على امتداد آسيا وشبه القارة الهندية.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«الاتحاد للطيران»، بيتر بومغارتنر: «يأتي تركيزنا على زيادة الرحلات إلى عدد من وجهاتنا العالمية، بهدف ضمان توفير خيارات سفر أكثر للضيوف الراغبين في مزيد من المرونة. ويسعدنا أن نقدّم قريباً رحلتين يومياً بين أبوظبي وعمّان، تلبية للطلب المحلي المتزايد على تلك الوجهة، وتعزيزاً لسفر الأعمال والترفيه إلى العاصمة الأردنية».

وأضاف أنه «من خلال جدول الرحلات المحسّن، ستتمكّن الشركة كذلك من توفير مواعيد ملائمة لمصلحة المقيمين في دولة الإمارات والأردن، وإيجاد رحلات ربط أفضل عبر أبوظبي إلى العديد من الأسواق على امتداد شبكة وجهاتها».

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الامارات - «الاتحاد للطيران» تُضيف رحلة يومية ثانية إلى الأردن في مارس 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الامارات - «الاتحاد للطيران» تُضيف رحلة يومية ثانية إلى الأردن في مارس 2018 " تم نقلة من موقع " الامارات اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الامارات اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد الكويت - 18 مليون دولار لرولكس «بول نيومان»
التالى مال و اقتصاد : نشرة الاقتصاد وأبرزها: الأنشطة العقارية تستحوذ على الاستثمارات بسوهاج

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا