"لا لمرتضى منصور" يتصدر تويتر -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد - «البريد» تضيف 100 سيارة جديدة لنقل الطرود بنهاية 2017

 

 

أقتصاد - «البريد» تضيف 100 سيارة جديدة لنقل الطرود بنهاية 2017
أقتصاد - «البريد» تضيف 100 سيارة جديدة لنقل الطرود بنهاية 2017

انت تشاهد أقتصاد - «البريد» تضيف 100 سيارة جديدة لنقل الطرود بنهاية 2017
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 9 أكتوبر 2017 04:10 مساءً

باريس نيوز - كشف عصام الصغير رئيس الهيئة القومية للبريد، أنه بنهاية العام الجارى سيتم إحلال أسطول نقل البريد بـ 100 سيارة جديدة، وذلك وفقَا لخطة الهيئة فى تجديد وتطوير سيارات النقل التابعة للبريد.

أضاف الصغير أن أولوية تجديد وتطوير السيارات تأتى لخطوط المدن، نظرًا لبعد المسافات وحتمية التأكد من سلامة السيارات قبل تحركها، مستهدفًا الارتقاء بمستوى الخدمات للمعايير الدولية فى تطوير قطاع البريد السريع ونقل الطرود والمراسلات.

وأشار الصغير إلى أن الهيئة حاليًا تعكف على تقييم حالة السيارات المستخدمة بالفعل والذى يبلغ عددها 1500 سيارة، مُشيرًا إلى أن السيارات الجديدة سيتم تحويلها لشركة البريد للتوزيع والتى تقوم بعمليات توصيل البريد والطرود لكافة مدن الجمهورية، كما أصبحت موزعًا لشركة «اتصالات ام الدنيا» والتى تستحوذ الهيئة على حصة تصل إلى 20% منها، بالإضافة إلى توزيع الهاتف المصرى سيكو ام الدنيا والذى سيتم تصنيعه قريباً.

كانت قد أعلنت الهيئة وفقًا للخطة الاستثمارية لها، عن تخصيص 225 مليون جنيه لتطوير بنيتها التحتية خلال العام المالى 2017/2018. وحققت الهيئة فائضاً بما يقارب 4.5 مليارجنيه فى ميزانيتها خلال العام المالى المنتهى فى يونيو الماضى، كأكبر فائض مالى حكومى وتحول الهيئة من الخسارة إلى الربحية إضافة إلى مليار جنيه فى العام المالى الذى يسبقه، وذلك بفضل ميكنة الخدمات البريدية وعمليات تطوير المكاتب وتقديم العديد من الخدمات الحكومية.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد - «البريد» تضيف 100 سيارة جديدة لنقل الطرود بنهاية 2017 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - «البريد» تضيف 100 سيارة جديدة لنقل الطرود بنهاية 2017 " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى اقتصاد - "الجمارك" تعلن "اسعار" العملات الأجنبية بما يعادل الجنيه حتى نهاية نوفمبر

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا