أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - شركة (ديل) للكمبيوتر تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام

اقتصاد السعودية - شركة (ديل) للكمبيوتر تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام
اقتصاد السعودية - شركة (ديل) للكمبيوتر تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام

انت تشاهد اقتصاد السعودية - شركة (ديل) للكمبيوتر تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 24 سبتمبر 2018 08:54 صباحاً

باريس نيوز - تدرس شركة (ديل تكنولوجيز) لصناعة الكمبيوتر إمكانية بيع حصة من أسهمها من خلال الطرح العام الأولي، بدلاً من طرحها عبر صفقة استحواذ مقترحة لكنها تواجه معارضة قوية من جانب بعض المستثمرين.
ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن مصادر وصفتها بالمطلعة، القول: "إن الشركة تعتزم مراجعة عدد من البنوك خلال الأسبوع الحالي لبحث إمكانية تنفيذ خطة الطرح العام الأولي. ونتيجة لذلك قررت تأجيل "العرض بغرض البيع" الذي كان مقرراً أن يبدأ خلال الأسبوع الحالي.
وستكون (ديل) واحدة من أكبر الشركات الأمريكية التي تقوم بعملية طرح عام أولي لأسهمها. في الوقت نفسه فإن هذه الخطوة مازالت غير مؤكدة، ويمكن أن يكون اجتماعها مع عدد من البنوك لبحث عملية الطرح العام الأولي مجرد خطوة تكتيكية تستهدف الضغط على المستثمرين للقبول ببيع أسهمها عبر صفقة الاستحواذ المطروحة حالياً.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - شركة (ديل) للكمبيوتر تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - شركة (ديل) للكمبيوتر تدرس طرح أسهمها للاكتتاب العام " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد لهواة السيارات الصيني.. 10 شركات تعرض موديلاتها في «أوتوماك فورميلا»
التالى مال واقتصاد - النفط قد يصعد لـ100 دولار والسبب العقوبات على إيران