هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد الكويت - «المركزي» للبنوك: ماذا قدمتم من خدمات ومنتجات خلال 2017؟

 

 

اقتصاد الكويت - «المركزي» للبنوك: ماذا قدمتم من خدمات ومنتجات خلال 2017؟
اقتصاد الكويت - «المركزي» للبنوك: ماذا قدمتم من خدمات ومنتجات خلال 2017؟

انت تشاهد اقتصاد الكويت - «المركزي» للبنوك: ماذا قدمتم من خدمات ومنتجات خلال 2017؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 15 يناير 2018 08:25 صباحاً

باريس نيوز - الاثنين 2018/1/15

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 377

محمود فاروق

قالت مصادر مصرفية لـ «الأنباء»: إن بنك الكويت المركزي طلب من البنوك الكويتية حصر جميع المنتجات المصرفية التي تم إصدارها خلال العام الماضي، وذلك وفي إطار حرصه على حث البنوك على تطوير المنتجات والخدمات المصرفية، التي تقدم لعملائها والسعي الدائم لمواكبة التطورات المرتبطة بها خاصة التكنولوجية.

وأضافت المصادر أن التطور الذي تشهده الخدمات والمنتجات المصرفية يأتي في الوقت الذي لا يمكن فيه إغفال المخاطر والتحديات التي يواجها قطاع البنوك خاصة التي لها علاقة بالمنتجات ذات التقنية العالية والتكنولوجية.

وتنقسم الخدمات والمنتجات التي تقدمها البنوك بشكل عام بين خدمات الأفراد والتي تشمل على سبيل المثال البطاقات الائتمانية وخدمات الانترنت والهاتف وقروض السيارات وغيرها وعلى الجانب الآخر خدمات ومنتجات للشركات مثل خدمات الخزينة وخدمات الدفع

والخدمات المصرفية التي تقدم لموظفي الشركات وغيرها.

وينص المبدأ الثاني لقواعد الإفصاح والشفافية والتعليمات والضوابط الإشرافية والرقابية الصادرة عن البنك المركزي على أنه يتعين على البنوك أن توفر لعملائها جميع المعلومات المتعلقة بالخدمات والمنتجات التي تقدمها لهم، على أن تتسم هذه المعلومات بالوضوح وسهولة الفهم والبساطة والدقة، وبما يكفل اطلاع العملاء على المزايا والمخاطر، بشفافية ووضوح، وعلى ألا يتحمل العملاء عناء الحصول على تلك المعلومات. ويتعين على البنوك مراعاة أن تشمل المعلومات التي تقدمها لحقوق ومسؤوليات هؤلاء العملاء وتفاصيل الأسعار والعمولات والرسوم التي يتقاضاها كل بنك نظير كل خدمة أو منتج وكذلك إيضاح المزايا والمخاطر المرتبطة بها وآلية إنهاء العلاقة وما يترتب عليها، وذلك بما يسهل على العملاء اتخاذ قراراتهم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد الكويت - «المركزي» للبنوك: ماذا قدمتم من خدمات ومنتجات خلال 2017؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد الكويت - «المركزي» للبنوك: ماذا قدمتم من خدمات ومنتجات خلال 2017؟ " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اقتصاد الكويت - «الوطني»: «صقور» المركزي الأوروبي يدفعون "الدولار الأمريكي" لأدنى مستوياته في 3 سنوات
التالى اقتصاد الكويت - مخزون الأراضي في دول الخليج لا يستثمر بالشكل الكافي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا