أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة

مال و اقتصاد : حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة
مال و اقتصاد : حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة

انت تشاهد مال و اقتصاد : حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 1 مايو 2018 01:15 صباحاً

باريس نبوز - قال المهندس حسام الدين طه السيد، رئيس مجلس إدارة شركة قرطبة للهندسة وإدارة المشروعات: إن الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة التجمع بالقاهرة الجديدة وغرق شوارع المدينة بسبب الأمطار الغزيرة سيجعل المواطنين يغيرون وجهتهم عن المدينة لشراء العقارات ولكن بشكل محدود.

وأضاف، لـ""، أن الأزمة الأخيرة ستدفع الكثير من المواطنين لتغيير وجهات نظرهم عن المدينة ولكن لفترة مؤقتة، مشيرا إلى أن السوق العقارية بشكل عام يواجه عددا من التحديات.

وألقت أزمة غرق شوارع التجمع خلال نهاية الأسبوع الماضى بظلالها على أروقة وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك بعد حالة الارتباك والتقصير من بعض المسئولين بجهاز القاهرة الجديدة والكهرباء وغياب التنسيق والاستعداد بالشكل اللازم لمواجهة الأزمة.

وقررت الرقابة الإدارية إيقاف عدد من المسئولين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة عن العمل وإحالة الوقائع إلى المستشار النائب العام، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية تضع الأمور في نصابها لمحاسبة كل من أخطأ أو أهمل مع النظر في تدارك كل السلبيات السابقة بإجراءات قصيرة الأجل وأخرى طويلة الأجل للحيلولة دون تَكرار ما حدث بأى صورة من الصور.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : حسام طه: أزمة غرق التجمع تؤثر سلبيا على عقارات القاهرة الجديدة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - "التنمية الصناعية": مستمرون في محاربة السماسرة وتسقيع الأراضي
التالى بورصة و اقتصاد - فى 6 خطوات.. احصل على خدمات الحكومة عبر الموبيل

معلومات الكاتب