هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد - «امتلاك» تنفذ مشروعاً بالعين السخنة مطلع 2018

 

 

أقتصاد - «امتلاك» تنفذ مشروعاً بالعين السخنة مطلع 2018
أقتصاد - «امتلاك» تنفذ مشروعاً بالعين السخنة مطلع 2018

انت تشاهد أقتصاد - «امتلاك» تنفذ مشروعاً بالعين السخنة مطلع 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:02 صباحاً

باريس نيوز - تبدأ شركة امتلاك للتطوير العقارى تنفيذ مشروع سياحى فندقى بالعين السخنة مطلع العام المقبل، بنظام الشراكة مع أحد المطورين العقاريين ، بإجمالى استثمارات تقترب من 1.7 مليار جنيه. قال زياد الإمام العضو المنتدب للشركة، إن شركته تتولى تطوير وتسويق المشروع، ويشارك الطرف الآخر بالأرض، بما يعادل نسبة محددة لكلا الطرفين-رفض الإفصاح عنها حالياً-، مؤكداً على أهمية نظام الشراكة بين شركات القطاع الخاص للاستفادة من الموارد المتاحة لدى كل شركة، بالإضافة إلى توجيه قيمة الأرض فى تنفيذ المشروع، مما يساهم فى الإسراع من معدلات التنفيذ والتنمية بالمشروع.

وأضاف أن الشركة تعكف حالياً على إنهاء التصميمات الهندسية واستخراج التراخيص اللازمة لتنفيذ المشروع، ليبدأ تنفيذ الجزء السكنى بالمشروع مطلع العام المقبل، على أن يتم التفاوض بخصوص العلامة التجارية المسئولة عن إدارة الجزء الفندقى لاحقا .

وأكد على قوة السوق العقارية وجاذبيتها للاستثمارات الأجنبية، إلا أنها لا تزال بحاجة إلى التوسع فى طرح أراضى للمستثمرين العقاريين لمختلف الشرائح السكنية، إضافة إلى تسهيل شروط وإجراءات تمويل المطورين من البنوك، إلى جانب التوسع فى نشاط التمويل العقارى الذى يفيد العميل والمطور على حد سواء.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد - «امتلاك» تنفذ مشروعاً بالعين السخنة مطلع 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد - «امتلاك» تنفذ مشروعاً بالعين السخنة مطلع 2018 " تم نقلة من موقع " المصرى اليوم " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " المصرى اليوم " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - تعرّف على آخر عدد لكراسات الشروط بمشروع «سكن ام الدنيا»

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا