أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : محامي «قطاع الأعمال» يطالب بحد أدنى للعمال 3 آلاف جنيه

مال و اقتصاد : محامي «قطاع الأعمال» يطالب بحد أدنى للعمال 3 آلاف جنيه
مال و اقتصاد : محامي «قطاع الأعمال» يطالب بحد أدنى للعمال 3 آلاف جنيه

انت تشاهد مال و اقتصاد : محامي «قطاع الأعمال» يطالب بحد أدنى للعمال 3 آلاف جنيه
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 مايو 2018 04:25 صباحاً

باريس نبوز - قال عبد الغفار مغاوري، المحامي المعني بعودة شركات قطاع الأعمال العام: إنه في ظل الظروف الحالية يجب ألا يقل الحد الأدنى لأجور العمال وغير العمال عن 3 آلاف جنيه.

وأضاف لـ""، أن الغلاء أثّر على جميع فئات المجتمع ومن بينها عمال قطاع الأعمال العام، مشيرا إلى أن الدخول انخفضت قيمتها منذ قرار تعويم الجنيه، حيث ارتفعت الأسعار مع ارتفاع أسعار الصرف في النقد الأجنبي.

وأوضح أنه في المقابل لهذه الأوضاع الاقتصادية الصعبة نجد توقف في العديد من الصناعات الإنتاجية والمشروعات الصناعية مع اعتماد الدولة على الاستيراد بنسبة لا تقل عن 80%من احتياجاتها.

وأشار إلى أن الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه الدولة ساهم بشكل كبير في رفع الأسعار بالتزامن مع رفع الدعم، وكل هذه الأمور أضعفت القوة الشرائية للعمال ولغيرهم من أفراد المجتمع ممن لا يستطيعون تلبية متطلباتهم.

وأوضح أن الدولة أغفلت الحماية الاجتماعية التي ينبغي أن تصاحب أي إصلاح اقتصادي في أي دولة، مشيرا إلى أن غياب الرقابة على الأسواق يزيد الوضع سوءا.

واستنكر أن تنفذ الدولة خطة التنمية من خلال جيوب الشعب والعمال على رفع أسعار كافة الخدمات من كهرباء وغاز ومواصلات ودمغات وعقارات.

وأكد "مغاوري" أنه لا تنمية حقيقة بدون تشغيل المصانع المتوقفة والعمل على توسيع الرقعة الزراعية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : محامي «قطاع الأعمال» يطالب بحد أدنى للعمال 3 آلاف جنيه " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : محامي «قطاع الأعمال» يطالب بحد أدنى للعمال 3 آلاف جنيه " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - المالية: حصيلة الضرائب العقارية بالعام المالي الماضي لم تتخطى الـ 3 مليار جنيه
التالى بورصة و اقتصاد - تعرف على خريطة الدعم فى الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2018 - 2019

معلومات الكاتب