أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد السعودية - شركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان اتفاقية بيع وحدات سكنية

اقتصاد السعودية - شركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان اتفاقية بيع وحدات سكنية
اقتصاد السعودية - شركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان اتفاقية بيع وحدات سكنية

انت تشاهد اقتصاد السعودية - شركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان اتفاقية بيع وحدات سكنية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 02:57 مساءً

باريس نيوز - وقعت شركة جبل عمر للتطوير ،أكبر شركة عقارية مدرجة في السوق المالية السعودية، وشركة البلاد المالية، اتفاقية لبيع وحدات سكنية تجاوزت ملياراً ومائة مليون ريال.
وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير ياسر بن فيصل الشريف، والرئيس التنفيذي لشركة البلاد المالية زيد بن محمد المفرح .
وبموجب هذه الاتفاقية سيتم بيع عدد من الوحدات سكنية ضمن المرحلة الثانية من مشروع جبل عمر، والتي سيتم تشغيلها من قبل مجموعة فنادق جميرا العالمية.
الجدير بالذكر أن شركة جبل عمر للتطوير لها دور متميز في المساهمة في تطوير المناطق المطلة على الحرم المكي الشريف لإعطاء الزوار والمقيمين في مكة المكرمة تجربة معيشية وروحانية فريدة.
وتبلغ المساحة الإجمالية للمسطحات البنائية في مشروع جبل عمر 2,5 مليون متر مربع، ويضم المشروع 39 برجاً فندقياً ويعتبر متعدد الاستخدامات بما يحتويه من الأسواق التجارية والشقق والوحدات السكنية الفاخرة والفنادق .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد السعودية - شركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان اتفاقية بيع وحدات سكنية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد السعودية - شركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان اتفاقية بيع وحدات سكنية " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد بعد الوقود.. 5 زيادات منتظرة في الأسعار بينها الأجهزة المنزلية
التالى مال و اقتصاد : بورصة تونس تغلق على ارتفاع