أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - خبير مصرفي:موافقة صندوق النقد أكبر وسيلة تسويق للاستثمار الأجنبي في مصر

اقتصاد - خبير مصرفي:موافقة صندوق النقد أكبر وسيلة تسويق للاستثمار الأجنبي في مصر
اقتصاد - خبير مصرفي:موافقة صندوق النقد أكبر وسيلة تسويق للاستثمار الأجنبي في مصر

انت تشاهد اقتصاد - خبير مصرفي:موافقة صندوق النقد أكبر وسيلة تسويق للاستثمار الأجنبي في مصر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 21 مايو 2018 02:25 مساءً

باريس نيوز - أكد الدكتور محمد آحمد الشيمي  أن موافقة صندوق النقد الدولي على صرف الشريحة الرابعة من القرض بقيمة ملياري دولار ، تعكس نجاح خطوات الاصلاح الاقتصادي الوطني و كذلك يعكس ثقة الصندوق في جدية الحكومة المصرية في استكمال خطوات الاصلاح .

وأكد في تصريح لـ“الفجر"، أن تقارير الصندوق الايجابية و موافقته على صرف شرائح القرض تعتبر شهادة دولية بل وأكبر وسيلة تسويق للاستثمار في مصر، واذا أحسنا استخدامها سنتمكن من جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية . 

وعن توقيت صرف الشريحة الرابعة والذي من المقرر أن يتم الشهر المقبل ، قال أنه موعد هام و حساس خاصة بعد تخارج بعض الاستثمارات الاجنبية مما سيعوض الانخفاض في أرصدة الاحتياطي حال تأثر الاحتياطي بالاستثمارات المتخارجة .

وألمح إلى أنه يجب ألا نغفل ونحن نثمن قرارات الصندوق اننا أصحاب الانجاز و أن حكومتنا هى من استطاعت تنفيذ كل تلك الخطوات والتى حظت بإشادة إدارة صندوق النقد الدولي و البنك الدولي و غيرهم من المؤسسات المالية الدولية التى تشيد قراراتها بخطوات الاصلاح المصري ، وبالتالي فإن استمرار عملية الاصلاح ضرورة و استكمالها هو الطريق لاقتصاد قوي و متنامي و جاذب للاستثمارات .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - خبير مصرفي:موافقة صندوق النقد أكبر وسيلة تسويق للاستثمار الأجنبي في مصر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - خبير مصرفي:موافقة صندوق النقد أكبر وسيلة تسويق للاستثمار الأجنبي في مصر " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى مال و اقتصاد : بورصة تونس تغلق على ارتفاع