أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اقتصاد - "الفجر" تتجول بالأسواق لإستطلاع أسعار السلع الغذائية فى أول أيام رمضان

اقتصاد - "الفجر" تتجول بالأسواق لإستطلاع أسعار السلع الغذائية فى أول أيام رمضان
اقتصاد - "الفجر" تتجول بالأسواق لإستطلاع أسعار السلع الغذائية فى أول أيام رمضان

انت تشاهد اقتصاد - "الفجر" تتجول بالأسواق لإستطلاع أسعار السلع الغذائية فى أول أيام رمضان
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 17 مايو 2018 06:43 مساءً

باريس نيوز - تشهد أسواق المنتجات الغذائية تزايد مستمر في الأسعار خلال شهر رمضان ، وترصد " الفجر  " آخر أسعار السلع الغذائية من خلال جولتها بأسواق ومحلات القاهرة. 

وفى هذا الإطار اكد حسن محمد مدير فروع محلات سبينس،  آن أسعار المواد الغذائية فى مصر تشهد استقرارا ملحوظا في اول ايام شهر رمضان، بالنظر إلى وفرة المخزون الحالى من الخام فى مصر، حيث يؤدى هذا المخزون إلى استيعاب حجم الطلب المتوقع على استهلاك خلال شهر رمضان . 

وأضاف محمد، أن الموسم الحالي سيكون اكثر استقرارا في أسعار المواد الغذائية من سابقة،  موكدا أن حجم استهلاك السوق المصري في شهر رمضان يزيد بنسبة 30 %  عن الموسم السابقة.

ومن جانبه أكد الحاج محمد صاحب محل جزارة في  الدقي ، أن أسعار اللحوم فى مصر تشهد استقرارا ملحوظا في شهر رمضان، بسبب قلة الطلب على شرائها من قبل المواطنين، مؤكدا لا يوجد زيادة في الأسعار  .

وأوضح صاحب محل جزارة، أن إقبال من الموطنين على اللحوم المستوردة كالسوداني والبرازيلي، والأورجواى، ولحوم المجمدة التي تعرضها منافذ الجمعيات الاستهلاكية، والقوات المسلحة، أدى إلى ثبات الأسعار .

وأشار الحاج محمد، إلى أن سبب في ارتفاع أسعار اللحوم في الفترة الاخيرة هو نتيجة استيراد أغلب العلف الحيواني من الخارج .

ومن جانبه قالت ام احمد بائعة في محل دواجن  أن أسعار الدواجن في أول ايام  شهر رمضان ترتفع بسبب زيادة الإقبال الكبير على الدواجن في الأسواق ، مؤكدة  أن ارتفاع وصل إلى 15%،  مشيرًا إلى زيادة الطلب علي البيع بنسبة 100% على الدواجن .

وقال عم حسن  موظف بالسكة الحديد كل يوم الارتفاع بيزيد. مفيش سعر تجيبه النهاردة لمنتج.. تلاقيه بكره ثابت. أما عن باقي المنتجات اللي الفقير كان بيستخدمها زي العدس الأصفر، فده هتلاقي الكيلو منه بـ ٢٦ جنيهًا، كيلو الكوسا بـ ٨ جنيهات، الفرخة بـ ٣٢ جنيهًا”. وتابع “انسوا اللحمة خالص، والله ١٢٠  جنيه  أنا عن نفسي شوفت الأسعار من هنا وحسيت بدوخة وتوهان من هنا”.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اقتصاد - "الفجر" تتجول بالأسواق لإستطلاع أسعار السلع الغذائية فى أول أيام رمضان " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اقتصاد - "الفجر" تتجول بالأسواق لإستطلاع أسعار السلع الغذائية فى أول أيام رمضان " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اقتصاد - البورصات الأوروبية ترتفع بالختام بدعم قطاعي التجزئة والطاقة
التالى اقتصاد - ديون الأسر الأمريكية ترتفع إلى 13.12 تريليون دولار