أخبار البحرين - في ذمة الله -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مال و اقتصاد : محلل مالى يطالب بالإفصاح عن هدف حصيلة السندات الدولية

 

 

مال و اقتصاد : محلل مالى يطالب بالإفصاح عن هدف حصيلة السندات الدولية
مال و اقتصاد : محلل مالى يطالب بالإفصاح عن هدف حصيلة السندات الدولية

انت تشاهد مال و اقتصاد : محلل مالى يطالب بالإفصاح عن هدف حصيلة السندات الدولية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 29 يناير 2017 07:31 صباحاً

باريس نبوز - قال محمد الإتربي خبير أسواق المال، والمحلل المالى، إن السندات الحكومية هي قروض وغالبا تقوم البنوك والمؤسسات بتمويلها.

وطالب الإتربي، في تصريحات لـ بضرورة الإفصاح عن الهدف من السندات سواء كان ضخها في مشاريع أو استقدام واستيراد سلع غذائية للحد من الاحتكار وارتفاع الأسعار، لأنه لا يجب استخدام عائدات السندات في ضخها بالخزانة العامة، مشددا على أهمية أن يتم الاستفادة بتلك العائدات لخدمة الاقتصاد الوطنى والمواطن.

ويعقد وزير المالية، هذه الساعة الأحد، مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل السندات الدولية التي تم ترويجها في الخارج والبالغة نحو 4 مليارات "ورقة الدولار" بعد أن كانت 2.5 مليار "ورقة الدولار".

وقال الوزير في تصريحات له، إن السندات الدولية لاقت اهتماما واسعا من صناديق الاستثمار العالمية ونجحنا في تسويقها، وسيتم تسلم نحو 4 مليارات "ورقة الدولار" خلال فبراير المقبل، بما يعادل السندات الدولية التي تم ترويجها خارج ام الدنيا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مال و اقتصاد : محلل مالى يطالب بالإفصاح عن هدف حصيلة السندات الدولية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مال و اقتصاد : محلل مالى يطالب بالإفصاح عن هدف حصيلة السندات الدولية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اسعار "الدولار الأمريكي" الأن وفي هذه الساعة الان فى البنوك الثلاثاء 21/2/2017 والسوق السوداء اسعار شراء "الدولار الأمريكي" المصرف المتحد 15.7
التالى اسواق و اقتصاد - تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (أنابيب السعودية) عن مراحل مواكبتها للتحول إلى معايير المحاسبة الدولية (المرحلة الثالثة)

معلومات الكاتب